الصحافة الإيطالية تفتح النار على الخائن دوناروما - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 6:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الصحافة الإيطالية تفتح النار على الخائن دوناروما

خالد الشهاوي
نشر في: الجمعة 16 يونيو 2017 - 2:56 م | آخر تحديث: الجمعة 16 يونيو 2017 - 2:56 م

فتحت الصحف الإيطالية النار على حارس مرمى ميلان الإيطالي الشاب جيانلويجي دوناروما، وتصدر اللاعب أغلفة وصفحات الصحف الرياضية الإيطالية امس، بعد قراره ، والذي نقله وكيل أعماله مينو رايولا، برفض التجديد للنادي "اللومباردي" مقابل راتب 5 ملايين يورو.
وأكد المدير التنفيذي بنادي ميلان الإيطالي لكرة القدم، ماركو فاسوني، الخميس، أن حارس المرمى الصاعد جيانلويجي دوناروما لا يرغب في تجديد تعاقده مع الفريق، والذي ينتهي في الموسم المقبل.

وقالت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت في صفحتها الأولى: "كسره جيجيو.. والآن؟"، في إشارة إلى انتهاء عقده مع ميلان، مؤكدة أن أندية ريال مدريد وباريس سان جيرمان ويوفنتوس يتسابقون للتوقيع مع الحارس الصاعد.
وأشارت الصحيفة إلى أن ميلان سيتحرك للتعاقد مع حارس مرمى يوفنتوس، البرازيلي نيتو، لتعويض رحيل دوناروما المؤكد.

كما كتبت صحيفة توتو سبورت في عنوانها: "جيجيو يكسر ميلان.. من يقدم المزيد؟"، مؤكدة أن هناك "4 أندية على الأبواب" وهي ريال مدريد ويوفنتوس وباريس سان جيرمان وإنتر ميلان.

بينما اعتبرت صحيفة كورييري ديلو سبورت، قرار دوناروما بعدم التجديد لميلان بـ"الخيانة الكبيرة"، وقالت: "دوناروما يرفض التجديد مع ميلان.. رايولا والحارس قالوا لا لـ5 ملايين سنوياً وعقد 5 سنوات".
وقالت صحيفة كورييري ديلا سيرا: "قبلة الوداع.. قرار دوناروما النهائي: لن يجدد مع الميلان"، مضيفة على لسان فاسوني: "غاضبون.. سنذهب إلى الأمام".
ويعتبر دوناروما (18 عاماً) الذي شارك للمرة الأولى في صفوف الفريق الأول بميلان، حينما كان يبلغ 16 عاماً، أحد أبرز المواهب الواعدة في مركز حراسة المرمى في العالم، بعد الأداء المذهل الذي قدمه مع الفريق الإيطالي في الموسمين الماضيين.

كما أشارت صحيفة ليبيرو إلى صورة دوناروما وهو يقبل شعار "الروسونيري" بعد الفوز على يوفنتوس بهدف نظيف الموسم الماضي في السان سيرو، واعتبرتها "قبلة الخيانة"، "دوناروما يرفض التجديد ويقول لا لـ5 ملايين سنوياً.. ميلان يبحث عن حارس.. وجيجيو يواجه خطر الجلوس على المدرج".
وقالت صحيفة لاستامبا: "جيجيو يغلق الباب بعنف.. صدمة دوناروما.. لا للتجديد مع الميلان"، مشيرة إلى أن فاسوني "شعر بالمرارة.. كنا سنعتمد عليه للمستقبل".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك