إقبال كثيف من المواطنين على شراء كراسات وملفات وظائف هيئة المحطات النووية - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 5:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إقبال كثيف من المواطنين على شراء كراسات وملفات وظائف هيئة المحطات النووية

محمد صلاح
نشر في: الأربعاء 16 يونيو 2021 - 5:13 م | آخر تحديث: الأربعاء 16 يونيو 2021 - 5:13 م

• الوكيل لـ«الشروق»: لا أولوية في التقدم بالأوراق.. والاختبارات ستتم بنظام المنافسة والتصفية

قال الدكتور أمجد الوكيل رئيس هيئة المحطات النووية، إن سحب الملفات والكراسات للتقدم للوظائف التي أعلنت عنها الهيئة، ببدأ من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 6 مساءً، وذلك من يوم السبت إلى يوم الخميس لمدة 3 أسابيع انطلقت مطلع الأسبوع الجاري، مؤكدا أنه لا أولوية في التقديم فمن تقدم اليوم الأول مثل المتقدم فى أخر يوم من بيع وسحب كراسات التقدم للوظائف، وذلك لأن الاختبارات ستتم بنظام المنافسة والتصفية وليس بأولوية التقديم.

وأضاف الوكيل، لـ"الشروق"، أنه تقرر قصر المدة المخصصة للإعلان والسابق الإعلان عنها وهي 3 أسابيع من تاريخ الإعلان 11 يونيو الجاري، على سحب الملفات فقط على أن يبدأ تقديم الملفات بعد استيفائها اعتبارا من 4 يوليو المقبل، وحتى يوم 4 أغسطس، عدا أيام الجمعة وإجازة عيد الأضحى المبارك.

وأشار إلى أنه سيتم إجراء 4 اختبارات مميكنة للمتقدمين، بالإضافة إلى اختبار المواجهة، على ألا تقل درجة النجاح لكل اختبار عن نسبة 65% للدخول للاختبار التالي، لافتا إلى ألا تقل درجة النجاح الكلية لكل الاختبارات عن 70%.

وشهد أمس اليوم الرابع لسحب ملفات التقديم للعمل بالهيئة إقبالا كثيفا من مختلف التخصصات والقادمين من محافظات الجمهورية، واستمر تدفق المتقدمين لإعلان الوظائف بالهيئة في ظل إجراءات احترازية وتنظيمية، حيث سخرت هيئة المحطات النووية امكانياتها وقدراتها لتيسير طلبات المتقدمين.

وتم تخصيص منافذ خاصة لكبار السن والسيدات وذوي القدرات الخاصة للتخفيف عليهم وتقديم الاستمارات فى مدة زمنية وجيزة، وتم سحب وبيع حوالى 7500 كراسة حتى يوم الثلاثاء الماضي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك