«أمن الجيزة» يكثف جهوده لضبط سارقى فيلا قنصل مصر بفرانكفورت - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«أمن الجيزة» يكثف جهوده لضبط سارقى فيلا قنصل مصر بفرانكفورت

مصطفى حمدى وعلاء شبل وخالد محمد ورضا الحصرى
نشر في: الجمعة 16 أغسطس 2019 - 10:53 م | آخر تحديث: الجمعة 16 أغسطس 2019 - 10:53 م

ضبط المتهمين بسرقة شقة سكنية فى القليوبية.. والقبض على 3 عاطلين بتهمة فرض إتاوة على السائقين بشبرا الخيمة.. وانتحار فتاة لخلافات أسرية بكفر الزيات.. واختفاء ربة منزل بسبب الفيس بوك بزفتى

 

واصلت الأجهزة الأمنية فى الجيزة جهودها لضبط المتهمين بسرقة مشغولات ذهبية وألماظ من فيلا قنصل مصر بفرانكفورت.. وقال مصدر أمنى لـ«الشروق» إن أجهزة الأمن بالجيزة تحفظت على فردى أمن إدارى من الكومباوند الذى تقيم فيه السفيرة ايمان محرم، قنصل مصر بفرانكفورت، للاشتباه فى تورطهما فى واقعة السرقة.
وكان مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمود السبيلى، أمر بتشكيل 3 فرق بحث لضبط اللصوص حيث استجوبت أجهزة الأمن 4 أشخاص من العاملين بفيلا السفيرة من بينهم البواب والطباخ والجناينى وسائق السيارة.
وفى القليوبية، تمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهمين بسرقة شقة سكنية وأشعلا النار بها لإخفاء معالم جريمتهما بمدينة بنها وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.
بدأت الواقعة بتلقى مدير الأمن اللواء طارق عجيز إخطارا بورود بلاغ لقسم شرطة أول بنها من عمليات النجدة بنشوب حريق بشقة بناحية عزبة المتينى دائرة القسم وتم السيطرة على الحريق بواسطة الحماية المدنية وإخماده ومنع امتداده.
وتبين أن الشقة محل البلاغ بالطابق الأول علوى ملك «م ج ف» 33 عاما عامل ووجود أثار كسر بكالون باب الشقة وبخزينة خاصة داخل إحدى الغرف وخلوها من محتوياتها وأتت النيران على محتويات الشقة بالكامل لم ينتج عن الحريق إصابات أو خسائر بالأرواح.
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات وفحص الكاميرات المثبتة بالمنطقة محل الحادث تم التوصل إلى أن مرتكبى الواقعة «كريم س ا 23» عاما، عامل، و«عمرو ا س» 20 عاما عاطل.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة بغرض السرقة حيث استوليا على 2 فيزا كارد وهاتف ماركة موتوريلا وجهاز لاب توب ماركة توشيبا، ثم فتحا أسطوانة الغاز الموجودة بالمطبخ عقب ذلك وأشعلا قطعة من القماش وألقياها داخل الشقة لإشعال النيران بها لإخفاء معالم جريمتهما.
وتمكن ضباط مباحث إدارة المرور بالقليوبية من ضبط 3 عاطلين بتهمة فرض الإتاوات على السائقين بشبرا الخيمة، وقد أحيل المتهمون للنيابة فتولت التحقيق.
فى الغربية، انتحرت فتاة فى نهاية العقد الثانى من عمرها بتناولها حبوب حفظ القمح «السامة» إثر مرورها بأزمة نفسية حادة لخلاف مع أسرتها داخل منزلها بقرية كفر يعقوب بمدينة كفر الزيات.
بدأت الواقعة، بتلقى مدير الأمن اللواء محمود حمزة إخطارا يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بانتحار «أ.ق.ا» 18 عاما مقيمة بقرية كفر يعقوب التابعة لمدينة كفر الزيات عن طريق تناول حبوب حفظ القمح لمرورها بأزمة نفسية بسبب خلافات عائلية ونقلها لمشرحة مستشفى طنطا الجامعى.. وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
وتكثف المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية جهودها للعثور على ربة منزل متغيبة عن منزلها بقرية سندبسط منذ عدة أيام.
كان مدير الأمن تلقى إخطارا من البحث الجنائى بمركزى زفتى والسنطة بلاغا يفيد بتغيب ربة منزل تدعى «ف. أ. م» عن منزلها بقرية سندبسط التابعة لمدينة زفتى.
وتبين أن المتغيبة متزوجة ولديها طفلان وأنها كانت محتجزة بمستشفى زفتى قبل عيد الأضحى بيومين بسبب هبوط فى الدورة الدموية وضعف عام، وأن هناك خلافا مع إحدى السيدات وقيامها بعملية تشهير ضد عائلتها على مواقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، مشيرة إلى أن الأسرة قامت بالبحث عنها لدى الأقارب والجيران والمستشفيات، وأنه لم يتم العثور عليها، وحررت محضرا بمركز شرطة زفتى وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
وفى جنوب سيناء، تمكنت مباحث قسم أول شرم الشيخ من ضبط عاطل وبحوزته كمية من مخدر الهروين والكوكايين قبل ترويجها على عملائه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك