أمير مرتضى: أغلقنا الباب أمام عودة أبو جبل.. الزمالك ليس بديلا للنصر السعودي - بوابة الشروق
الأربعاء 28 سبتمبر 2022 3:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

إلى أي مدى راض عن تعاقد الأهلي مع السويسري مارسيل كولر؟

أمير مرتضى: أغلقنا الباب أمام عودة أبو جبل.. الزمالك ليس بديلا للنصر السعودي

إبراهيم سعيد
نشر في: الثلاثاء 16 أغسطس 2022 - 2:08 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 16 أغسطس 2022 - 3:12 ص

تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، عن الأنباء التي تتردد بشأن عودة محمد أبو جبل لصفوف الأبيض، بعد فشل إنضمامه للنصر السعودي.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "صدى البلد": «ملف محمد أبو جبل مغلق، يوجد محاولات منه للاعتذار للإدارة او للجماهير ونحن بدورنا نرد عليه، احترامًا لأي لاعب يتواصل مع النادي وهذا لا يعني أنه سيعود للفريق، هذا قرار إداري».

وواصل: «أما الجزء الفني وعودته كلاعب جديد معروض في السوق إذ نبحث عن حارس مرمى، فـ أبو جبل سيظل مستبعد، لأنه كان متواجدًا مع الفريق من قبل ونرى أننا أصدرنا القرار الصحيح بشأنه».

واسترسل: «اللاعب الذي لا يريد الزمالك لن يكون له مكانًا معنا، حتى وإن كان لدينا حارس مرمى واحد، سنستمر في كل البطولات بهذا الشكل، ولن نخطو خطوة للوراء، و إذا كان هناك محاولات من أبو جبل نفسه للحديث مع المسؤولين حيث يشعر أنه تعرض لأزمة أو أنه كان مخطئًا».

وشدد: «محمد أبو جبل لجأ لمرتضى منصور ورئيس النادي أبلغه بأن هذا الملف مع إدارة الكرة والمدير الفني، كما أن الأزمة مع الحارس ليست شخصية، بدليل إننا سمحنا له بالرحيل».

وأتم: «كان يمكن أن نبقيه حتى 30 أغسطس، ولكننا لم نكن نريد أن نضر اللاعب في مستقبله، ولكن اذا لم يوفق مع النصر السعودي فـ الزمالك ليس البديل».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك