فيديو.. الصحة عن تطورات حالة مصابي حريق كنيسة أبو سيفين: خروج 4 من المستشفيات - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 6:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. الصحة عن تطورات حالة مصابي حريق كنيسة أبو سيفين: خروج 4 من المستشفيات

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 16 أغسطس 2022 - 11:18 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 أغسطس 2022 - 11:18 م

قال الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، إن حادث كنيسة الأنبا بيشوي بالمنيا، لم يسفر عن إصابات استدعت النقل إلى المستشفيات، موضحًا أن الحريق أدى إلى إصابة 2 تم إسعافهم في موقع الحادث.

وأضاف عبدالغفار، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «آخر النهار»، الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين عبر فضائية «النهار»، مساء الثلاثاء، أن المصابين هم أحد العاملين في الكنيسة، وأحد أفراد الحماية المدنية، قائلًا إنه تم إبلاغ غرفة عمليات المركزية للإسعاف بالحادث، في الساعة 2:30 تقريبًا من مساء اليوم.

وذكر أن سيارات الإسعاف وصلت إلى مكان الحادث في الساعة 2:36، مضيفًا: «دفعنا بـ4 سيارات للتعامل مع تداعيات الحادث ولم نحتج استخدامهم، ووزير الصحة والسكان وجه برفع درجة الاستعداد في المستشفيات المحيطة».

وأوضح متحدث الصحة، أن المستشفيات المحيطة بالمنطقة التي تواجدت بها كنيسة الأنبا بيشوي بالمنيا، تبعد 10 كيلومترات تقريبًا من موقع الحادث، قائلًا إنها تشمل مستشفيات المنيا العام والمنيا الجامعي ومستشفى التأمين الصحي بالمنيا.

وفي سياق متصل، كشف آخر التطورات الصحية لإصابات حريق كنيسة أبو سيفين، مشيرًا إلى خروج مصاب من مستشفى إمبابة العام، وتبقي 6 حالات حالتهم مستقرة، فضلًا عن خروج 3 من مستشفى العجوزة، وتبقي اثنين فقط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك