ليفربول عن هدف صلاح في نابولي: «شيء كبير ياعمري» - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 2:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ليفربول عن هدف صلاح في نابولي: «شيء كبير ياعمري»

إبراهيم سعيد
نشر في: الإثنين 16 سبتمبر 2019 - 12:29 م | آخر تحديث: الإثنين 16 سبتمبر 2019 - 12:56 م

استعاد نادي ليفربول ذكريات هدف نجمه محمد صلاح في شباك نابولي خلال الموسم الماضي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، في اللقاء الذي أقيم على ستاد الأنفيلد، مطالبا إياه بتكراره مجددا عندما يلتقي الفريقان في الجولة الأولى من دور المجموعات أيضًا.

وسلط الحساب الرسمي لليفربول على موقع "تويتر" الضوء على هدف صلاح في شباك نابولي، قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمعهما على ملعب «سان باولو».

ونجح صلاح، في إحراز الهدف الأول لفريقه أمام نابولي في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال الموسم الماضي، في الدقيقة 34 بعد مراوغته الدفاع بمهارة داخل منطقة الجزاء وتسديد الكرة بنجاح، لتسكن شباك نابولي معلنة عن الهدف الأول للريدز.

وقال ليفربول عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "مواجهة نقية، لحظة ساحرة من محمد صلاح عند آخر مواجهة أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا".

وكتب الحساب معلقا على الهدف "شيء كبير ياعمري!".

ويلتقي ليفربول مع نابولي الإيطالي، في تمام التاسعة مساء غدا الثلاثاء، على ملعب سان باولو، في إطار افتتاح مباريات دور المجموعات للشامبيونزليج لنسخة الموسم الجاري 2019-2020.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك