منتخب الشاطئية يبدأ معسكره استعدادا لمنافسات كأس العالم للقارات - بوابة الشروق
الخميس 14 نوفمبر 2019 11:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعك لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة؟

منتخب الشاطئية يبدأ معسكره استعدادا لمنافسات كأس العالم للقارات

محمد مجدي
نشر فى : الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 10:08 م | آخر تحديث : الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 10:08 م

بدأ منتخب مصر للكرة الشاطئية اليوم الأربعاء تدريباته خلال المعسكر المغلق استعدادا لخوض منافسات كأس العالم للقارات بدبي في الفترة من يوم 4 نوفمبر حتي يوم 10 نوفمبر بالإضافة للاستعداد لتصفيات بطولة الأمم الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وحرصت سحر عبدالحق عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على منتخب الكرة الشاطئية حضور لمعسكر الفريق وعقد جلسة مع اللاعبين للشد من آزرهم وأكدت لهم أنها تعمل على حل الأزمات وتذليل الصعاب التي ستواجههم كما تعمل على إقامة المعسكرات وتوفير مباريات دولية من أجل الاحتكاك القوي.

وطالبت سحر اللاعبين ببذل قصارى جهدهم خلال الفترة المقبلة في التدريبات من أجل الظهور بشكل مشرف وتحقيق نتائج جيدة في بطولة كأس العالم للقارات.

ويشارك منتخب مصر في بطولة القارات ضمن المجموعة الأولى التي تضم روسيا، إيران، المكسيك بينما تضم المجموعة الثانية الإمارات، إيطاليا، إسبانيا واليابان.

وضم قائمة المنتخب عبد الرحمن حسن، الحسيني طه، مصطفى سمير، محمد عبد النبي، أحمد الشحات، مصطفى سيد، مصطفى على، مصطفى أحمد، إسلام العفريت، محمد فوزي، عبد العزيز صباح، كريم سيد.

ويقود منتخب مصر للكرة الشاطئية عبد الواحد السيد نجم الزمالك السابق مديرا للمنتخب ومصطفى لطفي المدير الفني، أحمد أبو سريع مدرب عام، ياسر عبد الخالق مدرب لحراس المرمى، وليد منظور طبيب ، عمر حلمي مخطط أحمال، عباس حسانين أخصائي علاج طبيعي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك