مدرب المنتخب التونسي: قدمنا أداء بطوليا أمام البرازيل في مونديال اليد - بوابة الشروق
الأحد 7 مارس 2021 8:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

مدرب المنتخب التونسي: قدمنا أداء بطوليا أمام البرازيل في مونديال اليد

د ب أ
نشر في: الأحد 17 يناير 2021 - 11:00 م | آخر تحديث: الأحد 17 يناير 2021 - 11:00 م

أبدي سامي السعيدي المدير الفني للمنتخب التونسي لكرة اليد سعادته بنتيجة مباراة فريقه أمام البرازيل رغم التعادل 32 / 32 اليوم الأحد في الجولة الثانية للمجموعة الثانية ببطولة العالم لكرة المقامة حاليا في مصر.

وقال السعيدي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة اليوم الأحد :"مباراة ثانية لنا في بطولة العالم مختلفة عن الأولى أمام بولندا، وقدمنا أداء بطوليا ولم يكن الحظ حليفا لنا اليوم أيضا مثل المباراة الأولى، لكن هذه الرياضة فيها الفوز والخسارة وكان الحظ حليفا للبرازيل أكثر منا".

وأضاف :"سعيد بالمستوى الذي قدمه اللاعبون خاصة الشباب منهم فهناك 11 لاعبا يشاركون للمرة الأولى في بطولات العالم، وقدموا أداء طيبا ونحن نمتلك مشروعا للمستقبل خلال 4 سنوات".

وأوضح :"تم تكوين هذا الفريق منذ 3 أشهر فقط ويغيب عنا العديد من العناصر أصحاب الخبرة لكن نحن هنا في بطولة العالم لتقديم أفضل أداء، وأعتقد أننا في المباراتين قدمنا مستوى جيدا ولم نستسلم في اللقاء ونلعب بعزيمة وروح وهو الأهم والأفضل قادم لنا في المستقبل".

بينما قال أمين درمول لاعب تونس ورجل اللقاء :"قدمنا مباراة كبيرة وبطولية أمام البرازيل مثلما فعلنا أمام بولندا، والمنتخب البرازيلي لعب بشكل جيد".

واختتم تصريحاته قائلا :"قدمنا مستوى مشرفا لكرة اليد التونسية وسنقدم الأفضل في البطولات المقبلة، نمتلك فريقا شابا قادرا على العطاء وهو الأهم لنا في المستقبل".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك