مدرب جيرونا يشيد بفوز فريقه على الريال - بوابة الشروق
الأربعاء 1 مايو 2024 11:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب جيرونا يشيد بفوز فريقه على الريال

د ب أ
نشر في: الأحد 17 فبراير 2019 - 7:37 م | آخر تحديث: الأحد 17 فبراير 2019 - 7:37 م

أعرب أوزيبيو ساكريستان مدرب فريق جيرونا عن سعادته البالغة لفوز فريقه المثير 2 / 1 على مضيفه ريال مدريد اليوم الأحد في المرحلة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقلب جيرونا تأخره صفر / 1 في الشوط الأول، إلى فوز ثمين 2 / 1 عقب تسجيل نجميه كريسيتان ستواني وكريستيان بورتوجيس هدفين في الشوط الثاني، ليحقق الفريق الكتالوني انتصاره الأول في المسابقة منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر.

وقال ساكريستان عقب اللقاء "نشعر بالسعادة والرضا التام. إنها مكافأة عن العمل الذي قمنا به على مدار الأسابيع القليلة الماضية. استحق اللاعبون يوما عظيما مثل هذا".

وتحدث ساكريستان عن نجاح فريقه في استغلال المساحات الخالية التي تركها البرازيلي مارسيللو ظهير أيسر الريال، الذي منح الحرية لبورتوجيس ليحرز الهدف الثاني للضيوف

وقال مدرب جيرونا "مارسيللو أحد أساطير كرة القدم. دائما ما يقوم ظهيري الجنب في الريال بالمؤازرة الهجومية، لذلك كنا نحاول دائما استغلال المساحات الخالية خلفهم وهو ما تحقق اليوم بالفعل".

وارتفع رصيد جيرونا إلى 27 نقطة، ليرتقي إلى المركز الخامس عشر في ترتيب البطولة، وينعش آماله في البقاء بالمسابقة، حيث يبتعد عن مراكز الهبوط بفارق أربع نقاط حاليا.

ويرجع آخر انتصار لجيرونا إلى 25 تشرين ثان/نوفمبر الماضي، حينما تغلب 3 / 1 على مضيفه إسبانيول في المرحلة الرابعة والعشرين للبطولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك