فريدة تعترف بقتل شقيقتها الصغرى بعد 11 عاما: ضميري لم يرحمني - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فريدة تعترف بقتل شقيقتها الصغرى بعد 11 عاما: ضميري لم يرحمني

نهاد القادوم:
نشر في: الأربعاء 17 مارس 2021 - 9:32 م | آخر تحديث: الخميس 18 مارس 2021 - 12:07 م

"لا توجد جريمة كاملة".. تعودنا على سماع هذه العبارة مراراً ولكن اليوم نحن أمام جريمة كاملة مر عليها الزمن، ولم تكشف إلا باعتراف الجاني في أغرب واقعة شهدتها منطقة المعصرة بمحافظة القاهرة.

وكانت قتلت فريدة شقيقتها الصغرى، التى كانت تبلغ 8 سنوات خنقاً منذ 11 عاما، ولم تعلم أسرتها شيئاً عن الواقعة حينئذ، ودفنت الطفلة دون أية شكوك أو شبهة جنائية إلا أن ضمير الشقيقة الكبرى لم يرحمها طيلة تلك السنوات، فقررت الاعتراف بجريمتها والامتثال للعقاب.

ترجع الواقعة إلى تواجد فتاة بقسم شرطة المعصرة، تدعى فريدة تبلغ من العمر 27 سنة، مقيمة بحدائق حلوان، طلبت مقابلة العميد مجدي خلف، مأمور قسم شرطة المعصرة، لتعترف بقتل شقيقتها الصغرى التي كانت تدعى "أصالة" وذلك منذ 11 عاما، حال وجودها بمفردهما في المنزل، وأخبرت أسرتها حينها أنها وجدت أختها فجأة لا تتحرك ولا تتنفس دون أن تعلم السبب.

ومر الأمر دون أية شكوك تذكر على أن الوفاة طبيعية؛ لتدفن الطفلة دون شبهة جنائية إلا أن الشقيقة الكبرى منذ ذلك الحين وهي في حالة تأنيب للضمير وتشعر بالذنب ما جعلها تذهب لقسم الشرطة للاعتراف بالجريمة.

وعلى الفور حرر مأمور قسم شرطة المعصرة محضرا بالواقعة يضم اعترافاتها، مفادها بقتل شقيقتها، وذلك أثناء وجودهما بمفردهما بالشقة، وبررت ذلك بسبب بعدم سماعها الكلام فخنقتها.

وتابعت أنه عقب عودة والديها أخبرتهما بوفاة شقيقتها، ومر الأمر مرور الكرام، ولم يشتبه مفتش الصحة في الوفاة ودفنوا الطفلة.

أحيل المحضر إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية، ومباشرة التحقيق في الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك