سيراميكا: لم نتواصل مع الأهلي بشأن أحمد ياسر ريان .. وهدفنا المربع الذهبي - بوابة الشروق
الثلاثاء 15 يونيو 2021 7:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تقدمت للحصول على لقاح كورونا أو حصلت عليه بالفعل؟

سيراميكا: لم نتواصل مع الأهلي بشأن أحمد ياسر ريان .. وهدفنا المربع الذهبي

محمد جلال
نشر في: الإثنين 17 مايو 2021 - 6:30 م | آخر تحديث: الإثنين 17 مايو 2021 - 6:33 م

نفى معتز البطاوي المشرف العام على الكرة في نادي سيراميكا كليوباترا، اي تواصل مع إدارة الأهلي بشأن شراء أحمد ياسر ريان، مهاجم الفريق.

ويضم سيراميكا كليوباترا بين صفوفه أحمد ياسر ريان معاراً من الأهلي لنهاية الموسم، ويتواجد حالياً في صدارة ترتيب هدافي الدوري بالتساوي مع أشرف بنشرقي لاعب الزمالك.

وقال البطاوي في تصريحات لإذاعة "أون سبورت": «قلت قبل ذلك أن الأهلي أراد بيع احمد ياسر ريان أو صلاح محسن سيكونان ضمن أولوياتنا لكن في الحقيقة لم نتواصل مع الأهلي بشأن الثنائي».

وأضاف: «لم نتحدث مع مسؤولي الأهلي بشأن اي صفقات وذلك بسبب انشغالهم ببطولة أفريقيا والدوري ونحن أيضا سنكمل مبارياتنا في الدوري لذا لم نتحدث في اي صفقات تبادلية».

وأكمل: «منذ قدوم صالح جمعة لسيراميكا كليوباترا، هو أول لاعب يتواجد في المران وأخر من يرحل، لا يوجد مشاكل، يركز في التدريبات وهناك التزام كبير، هو لاعب صاحب قيمة كبيرة، ونتمنى عودته لكام لياقته البدنية».

وتابع: «إمكانيات النادي تؤكد أننا نطمح بالمنافسة على المربع الذهبي هذا الموسم، نملك قيمة كبيرة من اللاعبين علينا استغلالها جيدا».

واتم: «ضياء السيد صاحب تاريخ كبير في تدريب المنتخب والأندية، لديه القدرة على عمل نجاحات ونتمى أن يحقق طموحنا جميعاً، الجميع يدعمه بشكل كامل».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك