مدرب رينجرز: الروح الجماعية مفتاح التتويج بالدوري الأوروبي - بوابة الشروق
الأحد 26 يونيو 2022 1:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد عودة كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

مدرب رينجرز: الروح الجماعية مفتاح التتويج بالدوري الأوروبي

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 17 مايو 2022 - 10:35 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 17 مايو 2022 - 10:35 ص

شدد جيوفاني فان برونكهورست المدير الفني لفريق جلاسكو رينجرز الاسكتلندي، للاعبيه على أهمية العمل الجماعي وتقديم أفضل ما لديهم خلال المباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، والمقررة غدا الأربعاء في اشبيلية أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني.

واستعرض رينجرز قدرته على المنافسة على أعلى المستويات أوروبيا عبر عروض مبهرة منها التي قدمها خلال الفوز على بوروسيا دورتموند الألماني 4 / 2 والفوز على ريد ستار بلجراد الصربي 3 / صفر.

ونجح رينجرز في تحقيق العودة والفوز بالنتيجة الإجمالية بعد خسارته في جولة الذهاب بكل من الدورين الماضيين بالدوري الأوروبي، وذلك أمام سبورتينج براغا البرتغالي ولايبزج الألماني.

وأصبح رينجرز الآن على بعد خطوة واحدة من التتويج بلقب أوروبي للمرة الأوولى منذ عام 1972 .

وقال فان برونكهورست في تصريحات للقناة التليفزيونية لنادي رينجرز :"أنا فخور للغاية بالوصول إلى هذه المرحلة مع الفريق، وهي فرصة هائلة لإحراز لقب كبير."

وأضاف في التصريحات التي نشرتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) :"علينا أن نكون فريقا. الشيء الأكثر أهمية عندما تريد تحقيق شيء، أن تتحلى بروح الفريق، يجب أداء كل شيء بشكل جماعي، نتأكد أن لدينا التكتيك الصحيح عندما نستحوذ على الكرة وعندما نضغط، وكيفية الدفاع وما إذا كان يفترض بنا الدفاع."

وتابع :"هناك العديد من الأشياء التي يجب عليك التفكير بشأنها عندما تستعد لمباراة".

وأضاف :"في النهاية، يعتمد كل شيء على كفاءتك. هذا هو الشيء الأكثر أهمية، أن تضمن تقديم أفضل مستوياتك."

وأطاح رينجرز ببوروسيا دورتموند ولايبزج من الدوري الأوروبي، وهما فريقان ضمن المراكز الأربعة الأولى بالدوري الألماني (بوندسليجا)، بينما أنهى آينتراخت الموسم في المركز الحادي عشر بالبوندسليجا.

لكن آينتراخت فرانكفورت كثف تركيزه بشكل رئيسي على المنافسة الأوروبية هذا الموسم، حيث تغلب على برشلونة الإسباني وويستهام الإنجليزي خلال مشواره الذي لم يتلق فيه أي هزيمة في الدوري الأوروبي.

وقال فان برونكهورست :"آينتراخت فريق جيد. قوي من الناحية البدنية، وسريع في الهجوم، كما أنه جيد في الناحية الدفاعية حقا. أداؤه بشكل عام في المنافسات الأوروبية كان رائعا."

وأضاف :"ستكون مباراة نهائية مثيرة حقا."



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك