سفير فلسطين بالقاهرة: سنظل على درب شيرين أبو عاقلة في نقل الحقيقة وكشف زيف إسرائيل - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 8:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سفير فلسطين بالقاهرة: سنظل على درب شيرين أبو عاقلة في نقل الحقيقة وكشف زيف إسرائيل

محمد فتحي
نشر في: الثلاثاء 17 مايو 2022 - 9:51 م | آخر تحديث: الثلاثاء 17 مايو 2022 - 9:51 م

قال سفير فلسطين بالقاهرة دياب اللوح، إننا أطلقنا ونريد اطلاق مبادرة باعتبار يوم وفاة شهيدة الصحافة شيرين أبو عاقلة الموافق 11 مايو يوما عالميا للتضامن مع الإعلام الفلسطيني والصحافة الفلسطينية.

وأضاف اللوح خلال تأبين نقابة الصحفيين المصريين، لشهيدة الصحافة الفلسطينية والعربية شيرين أبو عاقلة مراسلة قناة الجزيرة بالأراضي المحتلة، والتي اغتالتها قوات الاحتلال الإسرائيلي أثناء ممارسة عملها، أن

شيرين أبو عاقلة دخلت كل بيت ليس في فلسطين فقط وإنما فى مصر والعالم كله، ومارست مهنتها وسط المعركة والركام ونقلت الحقيقة كلها، مضيفا:" اغتالوها ظنا منهم أنهم يريدون اغتيال الحقيقة، لكن شيرين ونحن جميعا من بعدها سنظل على ذات الدرب من أجل نقل الحقيقة وكشف زيف رواية إسرائيل التي تدعي بأن لها حق فى فلسطين.

وتابع:" نعاهدكم ونعاهد شيرين وكل الشهداء من مهنة الصحافة ومن كل الشهداء بالاستمرار على درب الشهداء حتي تحرير كامل التراب الوطني وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.
وشدد على أننا سنعمل ونتمسك بحق شعبنا بالعودة لفلسطين، لأن لدينا خارج فلسطين 7 مليون مواطن فلسطيني بين لاجيء ونازح ومن حقهم العودة لبيوتهم التي تم تهجيرهم منها قسرا ولن نتراجع عن هذا الحق ومتمسكون به، ونحن نعاهد شيرين وكل الشهداء بمواصلة العمل والكفاح حتي تحقيق الحقوق الكاملة للشعب الفلسطيني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك