حياة كريمة: توزيع اللحوم على أكثر من 125 ألف أسرة خلال عيد الأضحى - بوابة الشروق
الخميس 18 يوليه 2024 4:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حياة كريمة: توزيع اللحوم على أكثر من 125 ألف أسرة خلال عيد الأضحى

محمد شعبان
نشر في: الإثنين 17 يونيو 2024 - 10:07 م | آخر تحديث: الإثنين 17 يونيو 2024 - 10:07 م

قالت بثينة مصطفى، المتحدث باسم «حياة كريمة»، إن المبادرة الرئاسية بدأت في توزيع «صك الأضحية» للعام الثاني على التوالي، مقابل 9600 جنيه، موضحة أن 20 كيلو من اللحوم توزع على الفئات المستحقة في مختلف محافظات مصر، و10 ترجع للمتبرعين.

وأضافت خلال تصريحات لـ «Extra News» مساء الاثنين، أن المبادرة وزعت اللحوم على 125 ألف أسرة مستحقة خلال عيد الأضحى العام الماضي، متوقعة أن يتجاوز العدد هذا العام.

وأوضحت أن المبادرة وزعت 10 آلاف وجبة ساخنة على الأهالي في مختلف محافظات مصر قبل 10 أيام من العيد، بالإضافة إلى البطاقات والكروت الغذائية عبر 27 مكتبًا ميدانيًا في كل محافظات الجمهورية، و45 ألف متطوع في جميع المراكز والقرى.

ولفتت إلى توزيع الحلوى وبالونات العيد على الأطفال خلال احتفالات العيد، بالإضافة إلى توزيع الهدايا والوجبات في دور المسنين والأيتام.

وذكرت أن «حياة كريمة» على أعتاب إقامة مبادرة الزواج للفتيات اليتيمات، بالإضافة إلى فتح العديد من مشروعات الرزق للفئات المستحقة في أكثر من محافظة.

وأكدت استمرار إرسال شاحنات المساعدات الإنسانية المعبأة بالأغذية والأدوية منذ اليوم الأول للحرب على غزة، مضيفة أن المبادرة بصد إرسال جزء من اللحوم التي توزع على الأهالي المستحقين إلى الأشقاء في قطاع غزة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك