محافظ كفر الشيخ يتابع سير امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ كفر الشيخ يتابع سير امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة

أرشيفية
أرشيفية
محمد نصار:
نشر في: السبت 17 أغسطس 2019 - 4:31 م | آخر تحديث: السبت 17 أغسطس 2019 - 4:32 م

تابع الدكتور إسماعيل طه محافظ كفر الشيخ، أداء طلاب الثانوية العامة في أول يوم لامتحانات الدور الثاني للعام الدراسي المنتهي 2018-2019 والتي بدأت اليوم السبت، وسط إجراءات أمنية مشددة.

وأكد المحافظ تسهيل إجراءات أعمال الامتحانات وتوفير الدعم اللوجستي اللازم لها، وتأمين محيط اللجان وتوفير الهدوء اللازم للطلاب داخل اللجان، وتسيير حركة المرور بالطرق والشوارع المؤدية للجان، وانعقاد غرفة العمليات المركزية بالمحافظة بالتنسيق مع غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم لمتابعة أعمال امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني.

ومن خلال غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم، تابعت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أعمال الامتحانات بفترتيها الأولى "لغة عربية" والثانية "تربية دينية"، ولم ترصد غرفة العمليات أي مخالفات أو حالات غش أو شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم.

وأدى 164 طالباً وطالبة الامتحانات في مادة اللغة العربية في 12 لجنة، وتغيب 169 طالبا وطالبة عن أداء الامتحان، واطمأنت وكيل الوزارة على سير الامتحانات، كما تابعت توفير كل احتياجات رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين بـ21 استراحة، منهم 9 استراحات للسيدات.

وأكدت وكيل الوزارة أن محافظ كفر الشيخ على تواصل على مدار الساعة لمتابعة أعمال الامتحانات، والتعاون بين مديرية الأمن والتربية والتعليم لتأمين اللجان وتوزيع صناديق الأسئلة، مشيدة بدور رجال الأمن لما يبذلوه من جهد كبير من فجر يوم الامتحان حتى تأمين وصول أوراق الإجابة، وتأمين مركز توزيع الأسئلة بإشراف اللواء محمود حسن مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك