«الشروق» تكشف: تفاصيل اقتراب حسام حسن من تدريب المنتخب - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الشروق» تكشف: تفاصيل اقتراب حسام حسن من تدريب المنتخب

الإسكندرية - أحمد عبدالعزيز
نشر في: الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 - 2:52 م | آخر تحديث: الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 - 2:54 م

كشف مصدر مقرب لـ"الشروق"، عن تفاصيل مفاوضات اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، مع حسام حسن، المدير الفني لنادي سموحة، من أجل تولي الإدارة الفنية الفراعنة، خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر الذي رفض ذكر أسمه، أن وليد بدر المدير الإداري بنادي سموحة، سافر إلى القاهرة في تمام الساعة الثالثة فجرًا من أجل مقابلة أحد أعضاء اللجنة الخماسية بالاتحاد من أجل التفاوض معه حول تولي حسام حسن، تدريب المنتخب الوطني.

وتابع: "مغادرة وليد بدر إلى القاهرة، جائت بعد تبليغه لإدارة النادي بأنه سيزور والدته المريضة".

وأوضح: "جمعت مكالمة هاتفية بين حسام حسن وعضو اللجنة، من هاتف وليد بدر، وأكد خلالها مدرب سموحة موافقته على تدريب الفراعنة دون شروط".

وكان عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة مؤقتا، كشف عن وجود 5 مرشحين لـ تدريب منتخب مصر في الفترة المقبلة وهم، حسن شحاتة وحسام البدري وحسام حسن وإيهاب جلال وأحمد حسام ميدو.

ترددت بعض الأنباء خلال الساعات الماضية، عن اقتراب حسام حسن مدرب سموحة الحالي من تولي القيادة الفنية لمنتخب مصر، إلا أن فرج عامر رئيس نادي سموحة أكد أن حسام حسن متواجد في إسكندرية، ولم يجتمع مع اتحاد كرة القدم ولم يحدث اي اتصال بينه وبين اي مسئول في اتحاد كرة القدم" .

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك