بالفيديو .. رونالدو «القياسي» يضع ريال مدريد مؤقتاً في الصدارة - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 2:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو .. رونالدو «القياسي» يضع ريال مدريد مؤقتاً في الصدارة

مدريد (أ ف ب)
نشر في: السبت 17 أكتوبر 2015 - 7:43 م | آخر تحديث: السبت 17 أكتوبر 2015 - 7:54 م

اصبح البرتغالي كريستيانو رونالدوأفضل هداف في تاريخ ريال مدريد عندما ساهم بفوز فريقه على ليفانتي 3-صفر في افتتاح المرحلة الثامنة من الدوري الاسباني اليوم السبت.

وسجل رونالدو هدفه الرقم 324 للفريق الملكي في 310 مباريات بتسديدة جميلة من خارج المنطقة (30)، وذلك بعد افتتاح الظهير البرازيلي مارسيلو التسجيل اثر تمريرة من رونالدو بالذات (27).

وفي الشوط الثاني انهى خيسي رودريجيز، بديل ايسكو، المسلسل بتسديدة يسارية اثر مراوغة جميلة (81) على ملعب "سانتياجو برنابيو" أمام 74779 متفرجا.

واللافت في رقم رونالدو الجديد انه حققه بخوضه 431 مباراة اقل من حامل الرقم السابق راؤول جونزاليس المعتزل مؤخرا بعد فترة مع نيويورك كوزموس الاميركي.

واحتفل رونالدو (30 عاما) بتحقيق الحذاء الذهبي لأفضل هداف في القارة الاوروبية وللمرة الرابعة (رقم قياسي)، علما بانه سجل هدفه السادس ليرتقي الى صدارة ترتيب الهدافين مع زميله الفرنسي كريم بنزيمة الغائب عن هذه المباراة بسبب الاصابة الى جانب صانعي الالعاب الكرواتي لوكا مودريتش والكولومبي خاميس رودريجيز والمدافعين سيرجيو راموس والبرتغالي بيبي .

وهذا اول فوز لريال بعد تعادلين مع ملقة واتلتيكو مدريد فانتقل مؤقتاً إلى الصدارة بفارق نقطتين عن فياريال الذي يستقبل سلتا فيجو غدا الاحد، لكن غريمه برشلونة يمكنه اللحاق به بحال فوزه عل رايو فايكانو في وقت لاحق.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك