بالفيديو.. النجوم والمشاهير في افتتاح موسم «تياترو مصر» الرابع - بوابة الشروق
الخميس 30 مايو 2024 9:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. النجوم والمشاهير في افتتاح موسم «تياترو مصر» الرابع


نشر في: الإثنين 17 أكتوبر 2016 - 12:21 م | آخر تحديث: الإثنين 17 أكتوبر 2016 - 12:21 م

شهد افتتاح الموسم الرابع من «تياترو مصر» حضور جماهيري كبير، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من النجوم والمشاهير، تمثلت في (مها أحمد، ومي الغيطي، وخالد كمال، وحازم سمير، ومحسن منصور، ومذيع راديو «ميجا إف إم» شريف نور الدين، وأسامة الهادي).

وشهد الافتتاح سجادة حمراء سار عليها الحضور من النجوم والمشاهير، الذين التقطوا الصور مع الجمهور الذي حضر العرض، وكان أكثر من تم التقاط الصور معهم هما «بيومي فؤاد وهالة فاخر».

العرض المسرحي الذي بدأ الموسم الرابع تكون من مسرحيتين، الأولى تجسيد كوميدي لمسلسل «جراند أوتيل»، أدى فيه أبطال التياترو شخصيات المسلسل، وكان لـ«هالة فاخر» دور الفنانة «أنوشكا»، بينما أدى «بيومي فؤاد» أدواراً عديداً في سخرية من كثرة مشاركاته في الأعمال الفنية مؤخراً، وكانت المسرحية الثانية سخرية مما قد يحدث حين يلتقي طلاب المدارس الحكومية مع طلاب المدارس اللغات.

يشارك في بطولة الموسم الرابع من «تياترو مصر»، (بيومي فؤاد، وهالة فاخر، وتركي وميزو ومينا أبطال برنامج «ثلاثي ضوضاء المسرح»)، بالإضافة إلى العديد من النجوم الشباب، من بينهم (مي دياب، ومحمد يوسف، ومحمد طلبة، ووليد الفولي، ورفيق القاضي، وحكيم المصري، وسعاد القاضي، وحسين صدقي، وأحمد عبدالهادي، وإبراهيم سعيد محمد، وأحمد سعد والي، وصلاح الدالي).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك