الثلاثاء.. أحمد السقا ضيف برنامج كلمة أخيرة مع لميس الحديدي - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الثلاثاء.. أحمد السقا ضيف برنامج كلمة أخيرة مع لميس الحديدي

أحمد السقا
أحمد السقا
هديل هلال
نشر في: الأحد 17 أكتوبر 2021 - 7:00 م | آخر تحديث: الأحد 17 أكتوبر 2021 - 7:00 م
يحل الفنان أحمد السقا، ضيفًا على برنامج «كلمة أخيرة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية «ON»، في تمام التاسعة والنصف من مساء يوم الثلاثاء المقبل.

ويعد اللقاء الأول للفنان أحمد السقا بعد حصوله على جائزة الإنجاز الإبداعي من مهرجان الجونة السينمائي، وذلك اعترافًا بمسيرته السينمائية الاستثنائية، ومساهمته الفائقة في مشهد صناعة السينما المصرية التي تمتد لأكثر من عقدين.



وتسلم الفنان أحمد السقا جائزة الإنجاز الإبداعي، في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، وذلك اعترافًا بمسيرته السينمائية الاستثنائية، ومساهمته الفائقة في مشهد صناعة السينما المصرية التي تمتد لأكثر من عقدين.

وانطلقت فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء الخميس الماضي، بحضور عدد كبير من مشاهير ونجوم الفن وعلى رأسهم الفنانة يسرا والتي تحضر بصفتها عضوة باللجنة الاستشارية للمهرجان.

ويتنافس على جوائز المهرجان هذا العام ١٦ فيلما روائيا طويلا و٢٣ فيلما روائيا قصيرا و١٠ أفلام وثائقية، في حين يعرض خارج المسابقة ٢٠ فيلما مهما بتوقيع كبار صناع السينما العالمية.

ويعد الجونة السينمائي أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك