تعيين 96 فردا من ذوي الهمم خلال سبتمبر بمؤسسات القطاع الخاص بالإسكندرية - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 6:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعيين 96 فردا من ذوي الهمم خلال سبتمبر بمؤسسات القطاع الخاص بالإسكندرية

محافظ الاسكندرية
محافظ الاسكندرية
هدي الساعاتي
نشر في: الأحد 17 أكتوبر 2021 - 11:11 م | آخر تحديث: الأحد 17 أكتوبر 2021 - 11:11 م
قال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، إنه تم تعيين 96 فردًا من ذوي الهمم منهم 56 من الذكور، وعدد 31 من الإناث من خلال مديرية القوى العاملة، مردفًا نعمل على إتاحة أكبر قدر ممكن من فرص العمل لجميع الفئات وخاصة ذوي الهمم، وتوفير كل سبل الرعاية لذوي الهمم، والعمل على دعمهم وتقديم جميع الخدمات الممكنة لهم بالمجان.

ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتوفير سبل العيش الكريم للمواطنين، ورعاية ذوي الهمم، وتوفير كل سبل الدعم لهم، والعمل على دمجهم بشكل فعال ومؤثر في المجتمع.

وأشار الشريف، إلى أن جميع الأجهزة التنفيذية تعمل على توفير فرص عمل مناسبة لذوي الهمم لمحاولة دمجهم في المجتمع وتوفير سبل العيش الكريم لهم.

من جانبه، أوضح وكيل وزارة القوي العاملة ياسر سعيد، أن المديرية تعمل جاهدة على توفير فرص عمل تتناسب مع ذوي الهمم وذلك لتوفير حياة كريمة لهم، وذلك من خلال التعاون مع مؤسسات القطاع الخاص.

وأشار إلى أنه تم تلقي 259 طلبًا من ذوي الهمم للتوظيف خلال شهر سبتمبر، ويتم العمل على توفير فرص تتناسب مع قدرات وإمكانيات كل فرد منهم، وذلك بالإضافة إلى الاهتمام بتوفير فرص عمل للشباب بشكل عام.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك