1.5 مليار جنيه مبيعات أول ثلاثة أيام من إطلاق مشروع «زاهية» بمدينة المنصورة الجديدة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

1.5 مليار جنيه مبيعات أول ثلاثة أيام من إطلاق مشروع «زاهية» بمدينة المنصورة الجديدة

عفاف عمار
نشر في: السبت 17 نوفمبر 2018 - 10:22 م | آخر تحديث: السبت 17 نوفمبر 2018 - 10:22 م

باعت «سيتى إيدج» للتطوير العقارى، خلال ثلاثة ايام جميع وحدات مشروع «زاهية» بالمنصورة الجديدة التى طرحتها كمرحلة اولى للبيع.
واشارت الشركة إلى ان أسعار الوحدات بالأبراج بـ زاهية بدأت من 4 ملايين مصرى للوحدة كاملة التشطيب، وأسعار الفيلات بدأت من 4.6 مليون مصرى، كما تم طرح عدد من الفرص الاستثمارية غير السكنية مثل التجارية، الطبية والتعليمية.
واشار عمرو القاضى ــ الرئيس التنفيذى للشركة إلى ان عملية البيع للطرح الأول فاقت التوقعات حيث انه فى ثلاثة ايام تم بيع المرحلة الأولى بالكامل بقيمة مبيعات وصلت إلى 1.5 مليار جنيه مصرى وتم غلق باب الحجز فى اليوم الثالث، مشيرا إلى انه سوف يتم فتح الحجز للمرحلة الثانية للبيع فى اسرع وقت. وشكلت محافظه الدقهلية اعلى نسبة من العملاء تليها دمياط، ثم القاهرة، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية والقليوبية.
تبلغ مساحة «زاهية» حوالى 1500 فدان فى قلب مدينة المنصورة الجديدة وتضم فيلات فاخرة كاملة التشطيب، مصممة على الطراز الكلاسيكى واخرى مصممة على الطراز الحديث بمساحات من 290 إلى 820 مترا. و كذلك ابراج بارتفاع 28 دورا بإطلالة مباشرة على البحر وتضم وحدات مساحات من 135 إلى 350 مترا.
كما تضم مدينة المنصورة الجديدة عددا من الانشطة الاستثمارية فى مختلف المجالات وكان قد تم تخصيص 76 فدانا لجامعة المنصورة و40 فدانا للقرية الذكية و40 فدانا لجامعة النهضة كذلك تضم المدينة منطقة لوجيستية وخدمية، جامعات، مراكز بحثية علمية، مدينة طبية، ومناطق صناعات تكنولوجية.
تم إطلاق سيتى إيدج للتطوير العقارى فى 2018 كثمرة للتعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة (60%) وبنك الإسكان والتعمير (38%)، والشركة القابضة للاستثمار والتنمية (2%). يبلغ رأس المال المدفوع للشركة 1.3 مليار جنيه.
وتم توقيع بروتوكول مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتقوم سيتى إيدج للتطوير العقارى بإدارة تطوير وتسويق وخدمات ما بعد البيع لعدد من المشروعات الكبرى بداخل مدن الجيل الرابع مثل العلمين الجديدة والمنصورة الجديدة والعاصمة الادارية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك