بالصور.. منى الشاذلي تعيد أنوشكا للغناء - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 8:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. منى الشاذلي تعيد أنوشكا للغناء


نشر في: الأربعاء 18 يناير 2017 - 2:35 م | آخر تحديث: الأربعاء 18 يناير 2017 - 2:35 م

تعود الفنانة أنوشكا للغناء مجددا وبعد سنوات طويلة من توقفها، وتقدم بعض من أغانيها خلال لقاءها مع الإعلامية مني الشاذلي ببرنامج "معكم.."، وفي الحلقة التي تذاع في التاسعة مساء الجمعة، على قناة "سي بي سي" تعلق أنوشكا على تفاعل جمهور البرنامج في الاستديو مع أداءها، قائلة: "كنت فاكره إني نسيت الغناء".

كما تكشف أنوشكا أسباب توقفها عن الغناء، وكواليس عودتها من جديد بأغاني جديدة، وتروي سبب حزنها عندما يقال إنها ليست مصرية، وتقول" "ولدت لأب مصري وأم أرمينية، والتحقت بمدارس "كالوسديان" الأرمينية، وكانت المدرسة مهتمة جدا بالنشاط الفني والرياضي وكانت مميزة جدا بسبب صوتي وكنت أغني للتلاميذ في المدرسة".

وردا على وصف منى الشاذلي وجمهور البرنامج لدور "قسمت" في مسلسل جراند أوتيل بأنها كانت شريرة وارتكبت جرائم في المسلسل تعلق قائلة: "حطوا نفسكم مكانها واحدة سلمت كل ما تملك لزوجها، وفي الآخر يروح يتجوز عليها الخادمة المطلوب ايه إنها تطبطب عليه".

وتحكي أنوشكا عن دورها في مسلسل جراند أوتيل في رمضان الماضي، وتقول: "دور "قسمت" من أفضل ما قدمت في حياتى الفنية، وحتى الآن مازلت أتلقى تكريمات عن هذا الدور".

وتتحدث عن الاكسسوارات التي أدت به الدور في المسلسل، فتقول إنها جميعها ملكها كما تحكي حكاية كل قطعة اكسسوار ومن أين اشترتها وسعرها وأيضا تتحدث عن ردود أصدقائها وأقاربها عن دورها "قسمت" في "جراند اوتيل" وتقول: "البعض قال أنني كنت أمثل بمزاج، وهذا حقيقي بالفعل لأنني كنت مستمتعة وأنا ذاهبة إلى عملي، رغم الضغط النفسي والإرهاق، ففي جراند أوتيل كنا نسلم راية التصوير لبعضنا لكن المشاهد كانت ممتعة مع أحمد داوود وسوسن بدر".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك