فيديو.. رئيس محلية النواب: جلسة البرلمان اليوم ساخنة - بوابة الشروق
الإثنين 8 مارس 2021 12:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

فيديو.. رئيس محلية النواب: جلسة البرلمان اليوم ساخنة

أسماء الدسوقي
نشر في: الإثنين 18 يناير 2021 - 7:56 م | آخر تحديث: الإثنين 18 يناير 2021 - 7:56 م

قال أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن استدعاء الحكومة أمام النواب اليوم إجراء طبيعي، ليقدم رئيس الوزراء الأداء والبرامج الخاصة بالحكومة للمجلس الجديد، باعتباره يضم نواب جدد.

وأضاف السجيني، في مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير»، الذي تقدمه الإعلامية عظة مصطفى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء اليوم الاثنين، أن جلسة اليوم عقدت لإبراز المشكلات وليست الإنجازات بالنسبة لنواب المحليات، متابعًا: «جلسة إنجازات في حديث الحكومة فقط».

ووصف جلسة اليوم بأنها «ساخنة»، سواء على مستوى وزارة التنمية المحلية أو التموين، وذلك في الملفات المتعددة، مؤكدًا أن السلطات تمارس أعمالها تحت حالة من الأخذ والعطاء.

وعن بيان وزير التنمية المحلية أمام البرلمان، أوضح أن التعقيب على البيان شهد اعتراضًا من قبل رئيس البرلمان على بعض الملفات، وبالتالي أحال حنفي الجبالي بيان محمود شعراوي إلى اللجنة المختصة بشئونه، ذاكرًا أن هذا يعني أن البرلمان جاد في إعمال أدواته الرقابية، ولديه الإرادة في أن يكون هناك نوع من التعاون مع الحكومة.

وتوقع أن يمثل وزيري الدولة للإعلام والتعليم العالي والبحث العلمي أمام البرلمان غدًا، مضيفًا أن وزير قطاع الأعمال سيمثل أمام البرلمان أيضًا خلال اليومين المقبلين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك