«أنا كبيرها».. محمد رمضان يطرح الأغنية الدعائية الثانية لمسلسل جعفر العمدة - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 1:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«أنا كبيرها».. محمد رمضان يطرح الأغنية الدعائية الثانية لمسلسل جعفر العمدة

مصطفى الجداوي
نشر في: السبت 18 مارس 2023 - 5:13 م | آخر تحديث: السبت 18 مارس 2023 - 5:13 م

طرح الفنان محمد رمضان، أغنية "أنا كبيرها"، الذي قدمها المطرب إسماعيل الليثي، وتعتبر هي الأغنية الدعائية الثانية لمسلسل جعفر العمدة، المقرر عرضه في رمضان.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة "محمد رمضان"، وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل في العديد من الصراعات سواء في عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" والتي تقوم بدورها الفنانة زينة ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التي تكشفها الأحداث.

وكان رمضان، قد أعلن انتهاء تصوير المسلسل في آخر مشاهده في منطقة مصر الجديدة، وتحديًدا في قصر البارون، ومن المقرر أن تدخل باقي الحلقات مراحل المونتاج والمكساج ووضع الموسيقى التصويرية.

يشارك في بطولة المسلسل زينة، وهالة صدقي، وإيمان العاصي، ومي كساب، ومنة فضالي، وعصام السقا، ومجدي بدر، وأحمد فهيم، ومنذر رياحنة، ودعاء حكم، وأحمد داش، وبيومي فؤاد، وفريدة سيف النصر، و تأليف وإخراج محمد سامي.

https://www.facebook.com/100044289013447/posts/pfbid0aXiPJMsQKSdnNzen7ogmxaguLHkXBX8QpNuQ6xRghyQhrwsYXDVmuYp2trPd5NJal/?mibextid=Nif5oz



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك