رئيس «سبيد جروب»: نطرح هواتف «ون بلس» نهاية الشهر الجاري.. ونستهدف حصة سوقية 3% - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس «سبيد جروب»: نطرح هواتف «ون بلس» نهاية الشهر الجاري.. ونستهدف حصة سوقية 3%

صلاح جابر رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لمجموعة سبيد
صلاح جابر رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لمجموعة سبيد
أحمد عواد
نشر في: الأحد 18 أبريل 2021 - 5:29 م | آخر تحديث: الأحد 18 أبريل 2021 - 5:29 م
قال صلاح جابر رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لمجموعة سبيد -الوكيل الحصري لشركة إيلا– إن شركته حصلت على توزيع هواتف العلامة التجارية "ون بلس" مشيرا إلى أنه سيتم البدء فى طرح منتجاتها من الهواتف نهاية الشهر الجارى.

وأضاف جابر أن مجموعة سبيد جروب تستهدف حصة سوقية 3% ن العلامة التجارية "ون بلس" بنهاية العام الجاري، مشيرا إلى أن الأجهزة التى سيتم طرحها فى السوق المصرية تبدا من 4 آلاف جنيه إلى 20 ألف جنيه وتوفير الاكسسوارات التى يهتم بها المستهلك بتواجدها دائما مثل السماعات اللاسكلية والساعات الذكية.

وأكد جابر أن شركته تتفاوض حاليا مع عدد من المنصات الالكترونية العاملة فى السوق المصرية وبعض شركات الاتصالات لبيع الاجهزة التى سيتم طرحها من "ون بلس " خلال الشهر الجاري.

وأشار جابر إلى أن شركته ستقوم بتقديم خدمات مابعد البيع لمنتجات "وان بلس" من خلال مراكز شركته وأيضا من خلال راية واى تو، مشيرا إلى نستهدف تقديم تجربة جديدة للصيانة من خلال 34 مركزا على مستوى الجمهورية.

وتهتم شركة "ون بلس" التابعة لشركة BBK الرائدة فى صناعة الهواتف الذكية صاحبة العلامات التجارية "ريلمى و فيفو وابو" العاملة فى السوق المصرية بتقديم احدث الامكانيات التكنولوجية وخاصة فى شبكات الجيل الخامسة وسرعة شحن البطاريات اضافة الى انها تسعى الى تقديم منتجاتها باسعار تتنافسية مقارنة بالاسعار العالمية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك