الحلقة 17 من الاختيار 3: أزمة السولار.. والأمن الوطني يرفض طلبات البلتاجي - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الحلقة 17 من الاختيار 3: أزمة السولار.. والأمن الوطني يرفض طلبات البلتاجي

مصطفى الجداوي
نشر في: الإثنين 18 أبريل 2022 - 10:38 م | آخر تحديث: الإثنين 18 أبريل 2022 - 10:38 م
انطلقت الحلقة السابعة عشر من مسلسل "الاختيار ٣.. القرار"، والتي تحمل اسم "أزمة السولار"، بتوجيه خيرت الشاطر مع مساعديه بعدم خروج المواد البترولية خارج مصر.

والتقى الضابط مصطفى (أحمد السقا) بـ"إسراء"، ليخبرها بطريقة التواصل التي ستتعامل بها خلال تواجدها وسط الخلية الإرهابية ومساعدة جهاز المخابرات الحربية في إحباط مخططاتهم والقبض على قائد الخلية.

والقى مروان (أحمد عز) القبض على أحد العناصر الإرهابية التي تخطط لبعض العمليات ضد الدولة، وتمكن مروان من الحصول على معلومات من تلك العنصر تفيد بأنهم كانوا يخططون لضرب معسكر أمن مركزي والتنفيذ سيكون بعد العشاء، وتم تقديم العملية بعدما تم ضبط شحنة السلاح الأولى.
فيما ظهر محمد البلتاجي القيادي الإخواني وهو متجه لمبنى الأمن الوطني، وهو يطلب استبعاد الضابط زكريا يونس (كريم عبدالعزيز) فرد عليه اللواء يسري: "الراجل بيشوف شغله فى إدارة مكافحة الإرهاب وأظن ده لا يضايقك ولا يضايق الدولة فى حاجة".

كما سأل البلتاجى عن مجموعة من الإرهابيين طلب إخراجهم من السجون، ليرد ضابط الأمن الوطنى: "الأسماء دى استحالة تخرج، دى عناصر إرهابية، مالك أنت ومال العناصر الإرهابية، تحرياتنا ومعلوماتنا أثبتت ده، والتحريات دى بتروح النيابة أنت عايز تطلع عليها ليه".

ليرد البلتاجى: "بصفتى عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس الشعب"، ليعقب ضابط الأمن الوطنى: "المنحل.. مجلس الشعب المنحل، لما يرجع بقى نبقى نتكلم".

فيما نجح مروان في الوصول لمعلومات من العناصر الإرهابية التي تمكن من القبض عليهم، واستخدم أحد العناصر من أجل الوصول لتنظيم تلك الخلية.

ويقدم الفنان ياسر جلال شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي، أبان توليه وزارة الدفاع، بينما يجسد الفنان خالد الصاوي فى الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، شخصية القيادي السابق بجماعة الإخوان خيرت الشاطر.

مسلسل «الاختيار 3» بطولة أحمد عز، وكريم عبدالعزيز، وأحمد السقا، وياسر جلال، وخالد الصاوي، وعبدالعزيز مخيون، ومحمود البزاوي، وأمير المصري، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

يعرض المسلسل يومياَ في المواعيد التالية: على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك