العشري: أخطاء الزمالك أعطتنا الفوز.. ولهذا يقدم اللاعبون أداء جيد أمام القطبين! - بوابة الشروق
الأحد 26 يونيو 2022 12:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك ما هو السيناريو الأفضل لمنتخب الكرة المصري؟


العشري: أخطاء الزمالك أعطتنا الفوز.. ولهذا يقدم اللاعبون أداء جيد أمام القطبين!

إبراهيم سعيد
نشر في: الأربعاء 18 مايو 2022 - 12:17 ص | آخر تحديث: الأربعاء 18 مايو 2022 - 4:41 ص

علق طارق العشري، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، على فوز فريقه بهدف دون رد على فريق الزمالك، مساء أمس، ضمن مباريات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري.

وقال العشري في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: «نحمد الله على الفوز والحصول على الثلاث نقاط أمام فريق كبير مثل الزمالك، خططنا للفوز منذ أسبوع وواضح اليوم تأثر الزمالك بخسارة المباراة الماضية».

وأضاف: «لعبنا على عامل الخطأ أمام الزمالك ونجحنا في استغلاله، كنا نعلم أن الفريق سيندفع هجوميًا أمامنا لتحقيق الفوز وهذا ما فعلناه أمام الأهلي وكنا قريبين من الفوز أيضًا في هذه المباراة».

وأوضح: «أتمنى التوفيق للزمالك الفترة المقبلة، نقدم مباريات جيدة أمام الفرق الكبيرة فقط، لأن اللاعبين يكون لهم دوافع إضافية، والجميع يرغب في عرض نفسه أمام الأهلي والزمالك».

وواصل: «طبيعة اللاعب المصري عدم الاستمرارية في الأداء الجيد، وهذا ما ظهر معنا بعد التعادل مع الأهلي وأتمنى ألا يتكرر بعد الفوز أمام الزمالك، عندما توليت مهمة طلائع الجيش كان الفريق يعاني من أزمات دفاعية، نجحنا في استغلال فترة التوقف الدولي وظهرنا بشكل أفضل».

واسترسل: «من الناحية المعنوية التعادل أمام الأهلي كان بطعم الفوز وسنعمل على الظهور بشكل جيد ومستمر بعد مواجهة الزمالك، بعدما انتقلنا من مزاحمة فرق القاع إلى فرق الوسط وهذا هدفنا الأساسي أن نتحسن بشكل مستمر وتدريجي مثلما فعلنا قبل ذلك مع فريق حرس الحدود، لكن الأهم الحفاظ على القوام الرئيسي للفريق وعمل التدعيمات اللازمة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك