شوبير يكشف كواليس تسجيل أغنية «متجمعين» المخصصة لحفل افتتاح أمم إفريقيا 2019 - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 يوليه 2019 1:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

من يفوز بكأس أمم أفريقيا؟

شوبير يكشف كواليس تسجيل أغنية «متجمعين» المخصصة لحفل افتتاح أمم إفريقيا 2019

مصطفى الجداوي
نشر فى : الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 7:19 م | آخر تحديث : الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 7:19 م

نشر أحمد شوبير نائب رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم، عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، صور من كواليس تسجيل أغنية "متجمعين"، وهي الأغنية الرسمية لحفل إفتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، والمقرر إنطلاقها في الفترة من 21 يونيو الحالي وحتى 19 يوليو المقبل.

ويتم تقديم أغنية "متجمعين" خلال حفل إفتتاح البطولة على ملعب إستاد القاهرة الدولي، حيث أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة عن تقديم الأغنية بثلاث لغات هي؛ العربية بصوت المطرب المصري "حكيم"، واللغة الإنجليزية بصوت المغني النيجيري "فيمي كوتيه"، وتقدم بالللغة الفرنسية بصوت المطربة الإيفوارية "دوبيه".

وشهدت كلمات أغنية "متجمعين" على ظهور اسم محمود الخطيب "بيبو" نجم الأهلي والمنتخب المصري السابق، وحسن شحاته نجم الزمالك والمنتخب المصري السابق، واللاعب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري الحالي، واللاعب صامويل إيتو نجم المنتخب الكاميروني السابق، ودروجبا نجم المنتخب الإيفواري السابق.

أغنية "متجمعين"، من إنتاج شركة سينرجي المملوكة لمجموعة إعلام المصريين التي يترأس مجلس إدارتها تامر مرسي، وهي من كلمات محيي حوار، وألحان شريف حمدان، وتوزيع طارق عبد الجابر، والكليب من إخراج ياسر سامي.

وكشف نائب رئيس الإتحاد عن كلمات أغنية "متجمعين"، والتي جاءت كالآتي:- "لو 100 حاجة فرقتنا.. الكورة جمعتنا.. لعبناها في الشوارع والمدارس.. جوة بيتنا.. أفريقيا بيها مشهورة.. وبتعشق كلمة كورة.. بيبو وشحاتة.. دروجبا وإيتو.. ومو صلاح في الصورة.. متجمعين.. على حلم كبير على حب وخير.. متجمعين.. متجمعين.. بولادنا السُمر.. العالم عارف إحنا مين.. والإيد في الإيد مع بعض تملي مكملين.. متجمعين.. من كل بلاد أفريقيا شبابنا موجودين.. متجمعين.. وهدفنا واحد كلنا وعليه رايحين.. نلعب مع بعض وفي الأخر كلنا فايزين.. أفريقيا.. أووو هوو.. أفريقيا.. أووو هوو".

يذكر أن اللجنة المنظمة قررت اختيار المطرب الشعبي المصري حكيم لتقديم حفل الإفتتاح كونه قدم كبرى الاحتفالات العالمية، منها حفل توزيع جوائز نوبل، وغنى في أكبر المحافل الدولية، وحفلاته الغنائية المستمرة في كل القارات، كما اختارت المغني النيجيري «فيمي كوتيه» والذي سبق له أن غنى في حفل افتتاح كأس العالم 2010 بمدينة جوهانسبرج في جنوب إفريقيا، والمطربة الإيفوارية «دوبيه».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك