رؤساء المحاكم والمجالس الدستورية الإفريقية يشيدون بالمقاصد السياحية بجنوب سيناء - بوابة الشروق
الثلاثاء 27 يوليه 2021 8:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع أن تكسر مصر رقمها التاريخي بتحقيق أكثر من 5 ميداليات أوليمبية في أولمبياد طوكيو؟

رؤساء المحاكم والمجالس الدستورية الإفريقية يشيدون بالمقاصد السياحية بجنوب سيناء

رضا الحصري
نشر في: الجمعة 18 يونيو 2021 - 11:25 ص | آخر تحديث: الجمعة 18 يونيو 2021 - 11:25 ص
أشاد أعضاء الوفود الأفريقية المشاركة في اجتماع القاهرة الخامس رفيع المستوى لرؤساء المحاكم والمجالس الدستورية الإفريقية الذي عقدته المحكمة الدستورية العليا المصرية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالمقاصد السياحية المتنوعة التي تتميز بها محافظة جنوب سيناء.

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن الوفد زارا بزيارة مسجد الصحابة واستمعوا لشرح واف عن مسجد الصحابة والمركز الثقافي الإسلامي الملحق به، وأثنى الوفد على التصميم المعماري للمسجد، وما يحتويه من مركز ثقافي يضم شاشات عرض تساعد السائحين وزوار المدينة في الاستعلام والتعرف على المقاصد والمعالم السياحية بها، وطرق الوصول إليها، وأيضًا الفنادق والمزارات وأرقام الاستعلامات الخاصة بها، بالإضافة للأرقام الهامة مثل الإسعاف وشرطة السياحة بجميع لغات العالم.

وتابع المحافظ : كما قام الوفد بجولة حرة بمنطقة السوق القديم، واستمتعوا بعرض الدولفين، إضافة إلى زيارة مدينة سانت كاترين وتفقد دير القديسة كاترينا، وزيارة متحف الزعيم الراحل محمد أنور السادات.

وأكد محافظ جنوب سيناء في تصريح له اليوم الجمعة، أن الوفد أشاد بالمقومات السياحية التي تتمتع بها محافظة جنوب سيناء، وأبدوا إعجابهم بجمال مدينة شرم الشيخ، والطبيعية الخلابة التي تتمتع بها مدينة سانت كاترين.

وأوضح المحافظ أن الوفد يواصل زيارته للمقاصد السياحية بمدينة شرم الشيخ، طبقًا للبرنامج السياحي الترفيهي الذي أعدته المحافظة من أجلهم، خلال فترة زيارتهم للمحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك