قافلة مستشفى كفافي الطبية توقع الكشف على 8551 حالة مرضية بمدينة رأس سدر - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قافلة مستشفى كفافي الطبية توقع الكشف على 8551 حالة مرضية بمدينة رأس سدر

جنوب سيناء - رضا الحصري:
نشر في: الجمعة 19 يناير 2018 - 1:53 م | آخر تحديث: الجمعة 19 يناير 2018 - 1:53 م

أكد الدكتور عمرو بسطويسي مدير المستشفى الميداني لمستشفى سعاد كفافي، أن المستشفى الميداني بمدينة رأس سدر بمحافظة جنوب سيناء، وقع الكشف الطبي خلال يومي الأربعاء والخميس على 8551 مريضًا، وأجرت 20 منظارًا وتحويلًا و261 حالة؛ لإجراء عمليات جراحية لهم بالمستشفى الأم بمدينة 6 أكتوبر.

وأضاف «بسطويسي»، اليوم الجمعة، أن القافلة تختتم اليوم أعمالها بالمستشفى الميداني المتنقلة إلى مدينة رأس سدر؛ لتقديم خدماتها الطبية وإجراء العمليات الجراحية وتقديم العلاج اللازم بالمجان وذلك بالتعاون مع قادة الجيش الثالث.

وبدأت القافلة الطبية أعمالها يوم الأربعاء الماضي وتستمر حتى الرابعة من مساء اليوم الجمعة، وقامت القافلة خلال اليومين الماضيين بتوقيع الكشف الطبي على 8551 حالة من الحالات المرضية بمدن خليج السويس، وإجراء العديد من عمليات اليوم الواحد إلى المستشفى الأم وإجراء المناظير الجراحية تحت إشراف الدكتور عمرو بسطويسي مدير المستشفى الميداني.

وقدم المستشفى الميداني الخاص بمستشفى سعاد كفافي الخدمات الطبية من خلال 21 عيادة خارجية، بالإضافة إلى جميع الأدوات التشخيصية وغسيل الكلى ومناظير الجهاز الهضمي وعيادة أسنان وعيون ووجود حضانة متنقلة وكذلك صيدلية كاملة وعمليات الْيوم الواحد.

ويقدم مستشفى سعاد كفافي الخيرية خدماته إلى كافة محافظات مصر، وهناك اهتمام كبير بالمحافظات الحدودية لتقديم الرعاية الطبية الكاملة إلى الأهالي بالمجان وإجراء جراحات اليوم الواحد وتحويل الحالات التي تستدعي إلى عمليات بالمستشفى الأم بمدينة 6 أكتوبر.

وقال الدكتور عمرو بسطويسي، إن قافلة سعاد كفافي الخيرية المجانية الطبية تحظى بتأييد كبير من الأهالي لما تقدمه من خدمات طبية متطورة وإجراء العمليات الجراحية بالمجان وتحويل الحالات التي يستدعي تحويلها إلى المستشفى الأم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك