قاتل يعيش في المنزل.. «سخان الغاز» ينهي حياة 8 في الفيوم - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قاتل يعيش في المنزل.. «سخان الغاز» ينهي حياة 8 في الفيوم


نشر في: السبت 19 يناير 2019 - 2:49 م | آخر تحديث: السبت 19 يناير 2019 - 2:49 م

عروسان انتهت حياتهما قبل بدايتها.. وأسرة كاملة نامت ولم تستيقظ

ودعت محافظة الفيوم 10 من أبنائها بينهم أسرة كاملة، وعروسين بسبب سخان الغاز والتدفئه، أمس السبت.

واتشحت منطقة التعاونيات بمدينية الفيوم بالسواد عقب عثور سكان العمارة رقم 12 غرب، على جثث 6 أفراد من أسرة واحدة، لقوا مصرعهم نتيجة تسريب غاز طبيعي من السخان غاز، وتلقى اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم بالعثور على جثث أسرة كاملة دخل مسكنهم نتيجة اختناق الغاز.

وبينت تحريات المباحث في الحادثة الأولى أن الجثث للعامل "محمد محفوظ حسان"، 61 عامًا، وزوجته "زمزم محمود حسن" 45 عامًا، وأولادهما شهد 19 عامًا، وشاهندة 18 عامًا، وشاهيناز 14 عامًا، ومروان 6 أعوام، وكشفت تحريات المباحث بإشراف اللواء هيثم عطا مدير مباحث الفيوم، بأن الأسرة أصيبت باختناق نتيجة تسرب غاز طبيعي من السخان أثناء نومهم.
فيما لقي عروسان مصرعهما بعد 3 أيام من زفافهما، مختنقين داخل شقتهما بمنطقة التعاونيات أيضًا، بسبب تسرب الغاز الطبيعي من السخان.

وتلقى مدير أمن الفيوم إخطارًا بالعثور على جثتة "مصطفى ي" 24 عامًا، محاسب، وزوجته "سارة" 20 عامًا، طالبة، داخل حمام شقتهما، بمساكن التعاونيات بحي الجامعة بقسم أول الفيوم .

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بالفيوم أن العروسين احتفلا بزفافهما منذ 3 أيام، بعد قصة حب دامت لأكثر من 3 سنوات، وأثناء وجودهما داخل الحمام اختنقا نتيجة تسرب غاز طبيعي من السخان، وإغلاق الباب وعدم وجود "شفاط"، وأوضحت التحريات أنه في الصباح اتصل الأهل من أجل الاطمئنان عليهما، ولم يرد أيًا منهما وبعد ساعات ذهبت والدة العروس واستعانت بالجيران وكسروا باب الشقة وعثروا عليهما متوفين داخل الحمام.

في نفس السياق لقى مدرس وزوجته بقرية منشأة عبدالمجيد التابعة لمركز أطسا مصرعهما بسبب موقد للتدفئة.

وورد بلاغ للعميد أسامة أبو الليل مأمور قسم شرطة أطسا، بعثور أهالي القرية على "أحمد يوسف" معلم لغة عربية، وزوجته جثتين هامدتين، وانتقل رئيس مباحث المركز المقدم حازم الهاين لموقع البلاغ، وكشفت تحرياته أن المتوفي أشغل "موقد" فحم خارج منزله وتركه حتى هدأت النيران ثم ادخله لغرفته للتدفئة من شدة البرد، وتركه في حجرة نومهما واستغرقا في النوم، فقضت النيران على الأوكسجين بالغرفة مما أدى إلى اختناقهما، وانتقل فريق من النيابة العامة والطب الشرعي والصحة لمعاينة الجثامين وصرحت بالدفن واستكمال تحريات المباحث.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك