عبد الحفيظ: الكاف يحصن أندية تونس والمغرب بحكام الصفوة في مصر - بوابة الشروق
الأربعاء 19 فبراير 2020 10:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يستطيع الأهلي والزمالك الصعود لنصف نهائي أفريقيا؟


عبد الحفيظ: الكاف يحصن أندية تونس والمغرب بحكام الصفوة في مصر

محمود باهي
نشر فى : الأحد 19 يناير 2020 - 11:13 م | آخر تحديث : الأحد 19 يناير 2020 - 11:13 م

تحفظ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي على سياسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن تعيين حكام مبارياته أمام أندية المغرب وتونس.

وصرح عبد الحفيظ عبر قناة تايم سبورتس "في المباراة الأولى أمام النجم الساحلي بتونس، تم إسنادها للحكم بوندو، أما اللقاء الثاني في مصر سيديره فيكتور جوميز أحد أفضل حكام كرة القدم في إفريقيا".

وأضاف "بإجراء إحصائية ضد الاندية التونسية أو المغربية سواء الترجي أو الوداد أو النجم، يتم تعيين حكام الصفوة في مصر، وفي الخارج أنت وحظك، من الممكن الاستعانة بحكم أقل أو غير متواجد على الساحة".

وتابع مدير الكرة بالأهلي "إنه أمر غريب جدا على مدار آخر 10 سنوات، لا أريد حكما ينصفني على أحد بل يمنحني حقي داخليا وخارجيا".

وبسؤاله عن تفكير "كاف" في تطبيق الاستبدال بقوائم الأندية المشاركة في دوري الأبطال والكونفدرالية، رد سيد عبد الحفيظ "لم يصلنا إخطار رسمي بذلك، لكنه أمر غريب ومثير أيضا للتساؤل، إذا كنا نريد أن نعرف شيئا عن الاتحاد الإفريقي، نقرأ الصحافة المغربية والتونسية".

وأتم تصريحاته "الاستبدال مشروط، إما أن يكون اللاعب مقيدا بالقائمة المحلية أو لم يشارك في الأدوار الاولى، لننتظر ما سيحدث".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك