الإسكندرية جاهزة لإستضافة بطولة مصر الدولية للتايكوندو - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإسكندرية جاهزة لإستضافة بطولة مصر الدولية للتايكوندو

أحمد عبد القادر
نشر في: الإثنين 19 فبراير 2018 - 3:32 م | آخر تحديث: الإثنين 19 فبراير 2018 - 3:35 م

أكد المستشار محمد مصطفى، عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري للتايكوندو، أن الإستعدادات تجري على قدم و ساق لإستضافة بطولة مصر الدولية للتايكوندو المقرر إقامتها يومي ٢٤ و ٢٥ فبراير الجاري على صالة النادي الأولمبي بمدينة الأسكندرية.

وأضاف مصطفى أن مدينة الأسكندرية على أتم استعداد لإستضافة الوفود المشاركة و التي بدأت في الوصول منذ الأمس.

و قال عضو مجلس إدارة الإتحاد و المشرف العام على لجنة كبار الزوار و اللجنة القانونية : وضع البطولة تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل و إهتمام و دعم وزارة الشباب و الرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، أدى إلى تعاون أكبر من الأجهزة التنفيذية و السياسية بمحافظة الأسكندرية. بالنيابة عن مجلس إدارة الإتحاد، أوجه الشكر للمهندس خالد عبدالعزيز لدعمه الكبير للبطولة. كما أوجه الشكر للمهندس طارق السيد رئيس مجلس إدارة النادي الأولمبي و عضو مجلس النواب، لإستضافة البطولة و تذليل كافة العقبات التي تواجهنا.

و أوضح مصطفى: " تشهد البطولة إقبال شديد بمشاركة ٣٩ دولة باجمالي ٢٩٧ لاعب و لاعبة، بالإضافة إلى الأجهزة الفنية و الطبية و الحكام و اللجان. و هذا الإقبال يدل على أهمية هذه البطولة المصنفة من قبل الإتحاد العالمي للتايكوندو G2، حيث تحرص جميع الدول على المشاركة بها لحصد النقاط التي تضاف إلى التصنيف الدولي و الأولمبي للاعبين.

و تتكون اللجنة العليا للبطولة من عمرو سليم رئيس الإتحاد المصري، رئيسًا، و عضوية جميع أعضاء مجلس إدارة الإتحاد و هم : خالد فوزي (نائب الرئيس)، محمد مصطفى، إيهاب جابر، و خالد محمود، و محمد عبد المنعم، و أحمد سلطان، و كريم شبانة، و محمد منير.

و تتكون اللجان كالتالي : اللجنة العليا للبطولة من إيهاب جابر (مشرف عام)، و دكتور وسام الغمري (مدير البطولة). لجنة المسابقات و الملاعب من دكتور حاتم كمال (رئيس). اللجنة الأمنية من العقيد خالد عبد المنعم (مشرف عام)، و المقدم هيثم الألفي (رئيس). اللجنة الإدارية من الأستاذ كثراوي ذكي (رئيس). اللجنة القانونية من المستشار محمد مصطفى (مشرف عام)، و الأستاذ علي زينهم (رئيس). لجنة كبار الزوار من المستشار محمد مصطفى (مشرف عام)، و المستشار يحيى شاهين (رئيس). اللجنة الطبية من دكتور حسن كمال (رئيس). لجنة المراسم من العقيد خالد عبد المنعم (مشرف عام)، و كابتن أحمد خضر (رئيس). لجنة المطبوعات من الأستاذ محمود الجوهري (رئيس). اللجنة المالية من أستاذ كريم شبانة (مشرف عام)، و الأستاذ عبد الحميد عثمان (رئيس). لجنة الاستقبال و الإنتقالات من كابتن محمد إسماعيل (رئيس). لجنة التسويق و الإعلام من كابتن إيهاب جابر (مشرف عام)، و دكتور وليد الملاح (رئيس). لجنة التسجيل و العلاقات الخارجية من كابتن إيهاب جابر (مشرف عام)، و أستاذ محمد علي (رئيس). لجنة الإقامة و الإعاشة من أستاذ محمد عبد المنعم (مشرف عام)، و أستاذ أحمد فايز (رئيس). لجنة الحكام كابتن أسامة محمود (رئيس). لجنة الإعاشة بالملاعب من أستاذ أحمد هاني (رئيس). لجنة الأدوات و المخازن من أستاذ عمر (رئيس). لجنة السياحة و السفر من أستاذ أدهم يوسف (رئيس).

كما يشرف على البطولة محمد شعبان، رئيس لجنة المسابقات بالإتحاد العالمي للتايكوندو، مندوبًا عن الإتحاد العالمي للتايكوندو و رئيسًا للجنة الفنية.

وأشار محمد مصطفى: «وجود محمد شعبان إضافة كبيرة للبطولة حيث أنه يعد إفادة كبيرة لنا بخبراته الدولية و الأفريقية فهو يشغل منصب رئيس لجنة المسابقات بالإتحاد العالمي للتايكوندو و رئيس اللجنة الفنية بالإتحاد الأفريقي للتايكوندو»،

و أنهى محمد مصطفى تصريحاته مؤكدًا أن جميع اللجان تعمل معًا و بالتوازي من أجل إنجاح البطولة و إخراج بطولة تليق بإسم مصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك