وزير الدفاع يهنئ البابا تواضروس بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الدفاع يهنئ البابا تواضروس بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة

أحمد عجاج:
نشر في: الأحد 19 أبريل 2020 - 11:07 ص | آخر تحديث: الأحد 19 أبريل 2020 - 11:09 ص


بعث القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى الفريق أول محمد زكى، ببرقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبـة عيد القيامة المجيد.

جاء نص البرقية: "قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الأسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، يسعدني أن أهنئ قداستكم والإخوة الأقباط من أبناء الوطن بذكرى عيد القيامة المجيد متمنياً لكم موفور الصحة والبركات.

وبهذه المناسبة أود أن أعرب لكم عن اعتزازى واعتزاز القوات المسلحة بمواقفكم الوطنية التى أكدت أن شعب مصر بمسلميه وأقباطه نسيج واحد يجمعهم وطن واحد وآمال واحدة فى بناء مصر وتاريخها المجيد.

كما أود أن أعرب عن اعتزازى بعطاء الإخوة والأبناء الأقباط من رجال القوات المسلحة وتضحياتهم وأدائهم لمهامهم بكل الصدق والإخلاص والتفانى وما يجسده ذلك من أسمى قيم الولاء للوطن وشعبه والدفاع عن مقدساته وسلامة أراضيه، لتظل مصر وطناً حراً عزيزاً لكل المصريين، حفظ الله مصر وبارك شعبها وكل عام وقداستكم بخير"

كما بعث رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق محمد فريد ببرقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني بنفس المناسبة.

وأصدر القائد العام توجيهاً لتهنئة القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين وجنود القوات المسلحة والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة والعاملين بوزارة الإنتاج الحربى بهذه المناسبة.

كما أصدر رئيس الأركان توجيهاً مماثلاً لرجال القوات المسلحة لتهنئتهم بنفس المناسبة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك