مرتضى منصور للاعبي الزمالك: 9 نقاط = لقب الدوري - بوابة الشروق
الخميس 22 أغسطس 2019 4:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد إقالة لاسارتي.. من المدرب المناسب للنادي الأهلي؟





مرتضى منصور للاعبي الزمالك: 9 نقاط = لقب الدوري

كريم يوسف
نشر فى : الجمعة 19 يوليه 2019 - 4:34 م | آخر تحديث : الجمعة 19 يوليه 2019 - 4:34 م

طالب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، من نجوم الفريق الأبيض الفوز بالثلاث مباريات المتبقية من منافسات بطولة الدوري الممتاز للتتويج بالبطولة للمرة الـ13 في تاريخ القلعة البيضاء.

ويواجه الزمالك أندية الجونة والإسماعيلي والأهلي في ختام مباريات الدوري بحثاً عن اللقب رقم 13 في تاريخه بمسابقة الدوري العام..

وقال مرتضى منصور خلال اجتماعه مع الجهاز الفني للفريق واللاعبين:" لدينا الثقة الكاملة في قدراتكم وإمكانياتكم لتحقيق النتائج الجيدة في المواجهات الثلاث المتبقية أمام الجونة والاسماعيلي والأهلي، ليس أمامنا سوى حصد الـ9 نقاط للتتويج بالدوري، نحن الأجدر للفوز باللقب في ظل تفوقنا من بداية الموسم".

وأشار رئيس الزمالك، بأن الإدارة لن تتأخر على الإطلاق في تلبية طلبات اللاعبين، وأنه سوف يتم مناقشة أى عروض إحترافية بعد اللقاءات الثلاث بشرط الفوز واسعاد الجماهير البيضاء.

وأوضح رئيس الزمالك ، بأن هناك مكافآت خيالية تنتظر اللاعبين بعد التتويج بلقب بطولة الدوري العام، مشددًا بأن إدارة النادي لن تقف أمام مستقبل أى لاعب بالفريق بشرط تقديم أداء قتالي ورجولي في المباريات القادمة.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 68 نقطة بفارق نقطتين عن بيراميدز الثاني الذي أنهى مبارياته، و6 نقاط عن الأهلي المتصدر الذي لعب مباراة أكثر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك