7 مواجهات متوازنة بافتتاح الجولة الثانية للبريميير ليج - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 6:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

7 مواجهات متوازنة بافتتاح الجولة الثانية للبريميير ليج

أمير نبيل
نشر في: السبت 19 أغسطس 2017 - 1:12 م | آخر تحديث: السبت 19 أغسطس 2017 - 1:12 م

تنطلق اليوم السبت منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ويشهد اليوم إقامة 7 مباريات، حث تبدأ بمواجهة ما بين مانشستر يونايتد مع مضيفه سوانزي سيتي في الواحدة والنصف ظهرا.

يونايتد بقيادة جوزيه مورينيو يتصدر الترتيب بعد الجولة الأولى بعد الفوز الكاسح "4-0" على وست هام بالجولة الأولى، أما سوانزي فيقبع في المركز الثاني عشر "الحادي عشر مكرر" بالتعادل في الجولة الأولى مع ساوثهامبتون.

ويأمل اليونايتد في مواصلة الصحوة وتحقيق انتصار جديد يعزز صدارته للبريميير ليج مبكرا، علما بأن مدربه مورينيه يعول على عناصر التي ساهمت في الفوز الكبير المباراة الماضية أمثال لوكاكو وبوجبا ومخيتاريان وراشفورد وماتا.

ويلتقي ليستر سيتي على ملعبه مع برايتون، أملا في تعويض الخسارة الأولى الدرامية أمام أرسنال "4-3" بدوره برايتون يسعى لاكتساب ثقة البريميير ليج بعد خسارة أولى أيضا "2-0" أمام مانشستر سيتي.

ويتقابل ليفربول الذي يضم بين صفوفه الجناح الهجومي المصري محمد صلاح مع كريستال بالاس، علما بأن الليفر فشل في الحفاظ على تقدمه أمام واتفورد الجولة الماضية ليتعادل 3-3، بينما كان صلاح قد سجل هدفا وساهم في آخر، أما كريستال بالاس فجاء سقوطه مدويا بالجولة الأولى أمام الوافد الجديد هدرسفيلد.

ويستضيف بيرنلي وست بروميتش الذي يضم بين صفوفه مدافع الاهلي المعار أحمد حجازي، الذي أنقذه من فخ التعادل مع بورنموث في المباراة الماضية، وسجل هدف المواجهة الوحيد برأسية في أول مشاركة رسمية له، أما بيرنلي فيسعى لمواصلة مفاجآته بعدما أسقط حامل اللقب تشيلسي 3-2 بالجولة الأولى.

ويلعب بورنموث مع واتفورد بينما يلتقي ساوثهامبتون مع وست هام.
وفي ختام اليوم بالسادسة والنصف مساء يلعب أرسنال الذي يضم بين صفوفه محمد النني، مع ستوك سيتي على ملعب الأخير، علما بأن ستوك يلعب له أيضا رمضان صبحي نجم الأهلي السابق.

وكان ستوك قد خسر المباراة الأولى أمام ايفرتون، بينما فاز أرسنال على ليستر وساهم النني في الفوز بصناعة الهدف الاول.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك