«الرواد» تشارك فى مشروعات مرافق الحى الحكومى 2 بالعاصمة الإدارية بمساحة 1500 فدان - بوابة الشروق
الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 7:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

«الرواد» تشارك فى مشروعات مرافق الحى الحكومى 2 بالعاصمة الإدارية بمساحة 1500 فدان

عفاف عمار:
نشر في: السبت 19 سبتمبر 2020 - 9:55 م | آخر تحديث: الأحد 20 سبتمبر 2020 - 11:39 ص

مسئول بالشركة: وزارة النقل تسند للشركة تنفيذ 6.3 كم ضمن توسعات الطريق الدائرى

قال محمد محلب رئيس مجلس إدارة شركة الرواد للهندسة الحديثة RME، ان شركته تشارك فى مشروعات مرافق الحى الحكومى الثانى بالعاصمة الادارية.

أضاف ان هيئة المجتمعات العمرانية خاطبت شركته للمشاركة فى أعمال مرافق الحى الحكومى 2 على مساحة 1500 فدان.

وشاركت «الرواد للهندسة الحديثة» فى تنفيذ أعمال مقاولات 180 ألف متر مسطح لإنشاء أربع وزارات فى الحى الحكومى بالعاصمة الإدارية، بالاضافة إلى تنفيذ نصف مليون متر مربع مسطح فى احد الاحياء السكنية بالمشروع.

 وتتولى الشركة تنفيذ ما يزيد عن 22 مشروعا مع القطاع الخاص وجهات حكومية، وأعلنت مؤخرا عن قيامها بتنفيذ أعمال التطوير لعدد من القطاعات ضمن مشروع توسعة وصيانة الطريق الدائرى المحيط بالقاهرة الكبرى.

وقال المهندس عمر صبحى مدير العمليات بشركة رواد الهندسة الحديثة، أنه تم إسناد اعمال تطوير الطريق الدائرى من منطقة البحر الاعظم حتى المريوطية بطول 4.1 كم إلى شركة رواد الهندسة الحديثة كإحدى كبرى الشركات العاملة فى مجال المقاولات، بالإضافة إلى قطاع المرج بطول 2.2 كم ليصل إجمالى الأعمال التى تنفذها الشركة لنحو ٦.٣ كم. 

وأكد «صبحى»، أن مدة تنفيذ جميع أعمال التطوير والتوسعة والصيانة والانتهاء من المشروع فى 12 شهرا، مشيرا إلى أن شركة الرواد تسخر جميع الإمكانيات اللازمة لإنجاز هذا المشروع الحيوى بالقاهرة التى تقوم وزارة النقل بدور كبير فى تحقيقه ضمن مساهمتها فى تنفيذ خطة الدولة فى دفع عجلة التنمية المستدامة التى تتبناها الحكومة والقيادة السياسية.

واشار إلى أن مشروع توسعة الطريق الدائرى المحيط بالقاهرة الكبرى بطول 106 كم على جميع قطاعاته يعد احد أهم المشروعات القومية الحالية والتى تسهم بدور كبير فى التنمية.

ولفت إلى أن المشروع مليء بالتحديات التى يتم التعامل معها وحلها بالتعاون مع وزارة النقل وعلى رأسها وزير النقل الفريق كامل الوزير الذى يتابع باهتمام بالغ سير الأعمال. وأضاف، أن وزير النقل، دائما ما يوجه بسرعة تذليل جميع العقبات التى قد تواجه الشركات فى تنفيذ الأعمال ومنها التعديات القائمة على حرم الطريق، كما حرص على توفير الدعم اللازم من الوزارة والتنسيق مع جميع الهيئات والوزارات المعنية اثناء تنفيذ المشروع وذلك لتذليل أية عقبات تواجه الانتهاء من جميع المهام وأعمال التطوير والصيانة والتوسعة فى المدة المحددة وطبقا لأعلى معايير الجودة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك