زيزو : الأهلى عاني من اخطاء افقدته هويته .. ورئاسة النادى تحتاج الخطيب - بوابة الشروق
الخميس 30 مايو 2024 1:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

زيزو : الأهلى عاني من اخطاء افقدته هويته .. ورئاسة النادى تحتاج الخطيب

الشروق
نشر في: الأحد 19 نوفمبر 2017 - 5:55 م | آخر تحديث: الأحد 19 نوفمبر 2017 - 5:55 م

أكد عبد العزيز عبد الشافى "زيزو " نجم الاهلى السابق أن رئاسة النادي تحتاج لتواجد شخصية إدارية بصفات محمود الخطيب لانه الأجدر على قيادة سفينة القلعة الحمراء فى الفترة المقبلة بما يملكه من قدرات وإمكانيات إداراية متميزة واكتسابه العديد من الخبرات من خلال تدرجه فى العمل الاداى بداية من عضويته بمجلس الادارة ثم امينا للصندق واخيرا نائبا لرئيس النادى ورئيسا للمكتب التنفيذى لمده عشر سنوات كما ان الخطيب يعد امتدادا لرموز الاهلى الكبار مختار التتش ومرتجى وصالح سليم وحسن حمدى .


وقال زيزو أن الخطيب قادر على إسعاد الملايين من الأهلوية من خلال إدارته للنادي الأهلى مثلما أسعدهم كنجم كبير فى الملاعب حيث كان قائدا محنكا لزملائه. وأضاف أنه يتمني استعادة القلعة الحمراء لهيبتها وهويتها فى الفترة المقبلة عقب تولى الخطيب رئاسة النادي بعدما فقدتها فى الفترة الماضية .


أضاف زيزو أن النادى عانى كثيرا خلال الفترة الاخيرة من تكرار نفس الاخطاء التى ساهمت فى فقدان هويته ، وهناك إصرار على تكرار نفس الاخطاء بدلا من تدراكها ، وأشار إلى أنه لديه يقين على أن الأهلى قادر على محو تلك الاخطاء واستعاده هيبته مرة أخرى .


وشدد زيزو على أن قائمة الخطيب هى الأنسب للمرحلة المقبلة، بما تملكه من خبرات إدارية ورياضية كبيرة ،وقادرة على تحقيق طموحات جماهير وأعضاء النادي .


وقال زيزو على أنه يراهن على وعي الجمعية العمومية لأنها طوال تاريخها تختار الأفضل ولا تعرف إلا مصلحة النادي وستكون كلمتها فاصلة ليظل الأهلي كبيرا على كل المستويات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك