سهرات الكريسماس ورأس السنة: أناقتك بتوقيع «برونوفيوس» - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سهرات الكريسماس ورأس السنة: أناقتك بتوقيع «برونوفيوس»

تحرير : هالة رشاد
نشر في: الجمعة 19 ديسمبر 2014 - 10:47 ص | آخر تحديث: الجمعة 19 ديسمبر 2014 - 11:28 ص

سهرات الكريسماس ورأس السنة تقترب.. تحتارين فى اختيار موديل فستان السهرة المناسب.. واللون الذى يتألق على قوامك الرشيق.. اختياراتنا من أزياء هذا الموسم تساعدك فى اتخاذ القرار.. موديلات انسيابية للشيفون السادة والمشغول.. الستان يتألق بإشراقته المميزة مع الدرابيه.. التل المشغول المبطن بالساتان مع التلاعب بين الجزء المبطن والجزء الشفاف لإضفاء صورة أكثر رقة للفستان.. الخطوط هذا الموسم مستقيمة من اعلى وتتسع من أسفل فى خطوط انسيابية.. التطريز برسومات الورود الرقيقة من نفس اللون أو باستخدام اللون الفضى لمزيد من الإشراقة للفساتين.

1- فستان من الستان الأحمر الدرابيه على طول الفستان.. الصدر مستقيم الخطوط وينساب من اسفل مع الدرابيه الواسع على جانب واحد من الفستان

2- فستان من الشيفون الأحمر الجزء العلوى يحليه خطوط الدرابيه مع البليسيه على الصدر وفيونكة جانبية مع ذيل طويل خلفى من الشيفون الشفاف بطول الفستان.. والجزء السفلى ينساب على الجسم ويتسع قليلا من أسفل.

3- فستان من الشيفون الأحمر المبطن الصدر مفتوح مع الدرابيه على الجزء العلوى من الفستان وحمالات عريضة على الأكتاف.. الوسط ساقط لأسفل مع مناديل من الشيفون على طول الجزء السفلى من الفستان.

1- من التل الفضى الفاتح بخطوط الدرابيه عند الصدر وقصة على الصدر تشمل كتفا واحدة مطرزة على الطريقة الرومانية.. مع تطريز أكثر كثافة على الوسط وبالخطوط الطوليه الرقيقة أسفل الفستان مع شال طويل ينساب بطول الفستان من الخلف.

2- فستان من التل الفضى المشغول.. الصدر درابيه يحليه تطريز كثيف فى الجزء العلوى من الفستان حتى تحت الوسط.. ثم تطريز خفيف طولى حتى أسفل الفستان. وشال طويل من التل الشفاف يتطاير على الأكمام بتطريز رقيق.

3- فستان فضى داكن من التل المشغول بقطع التطريز اللامعة على طول الفستان بخطوطه المستقيمة التى تبرز رشاقة قوامك.. مع صدر مفتوح وذيل متوسط الطول من الخلف من نفس القماش.

1- فستان من الشيفون من اللون الأزرق الملكى مشغول عند الصدر مع اللعب بالبطانة لإضفاء رونقا على شكل الفستان.. وحزام عريض من البليسيه الضيق تحت الصدر والأكمام متوسطة الطول.. مع كشكشة كبيرة فى الجزء السفلى من الفستان يتسع من اسفل

2- فستان من التل الأزرق الداكن برسومات الورود الرقيقة.. الجزء العلوى مستقيم الخطوط مع قصات من أسفل ليتسع قليلا وأكمام طويلة.. الصدر والأكمام غير مبطنة بعكس باقى الفستان.

3- فستان من الشيفون الأزرق الملكى بدون أكمام مع حرملة من الشيفون الشفاف على كم واحد يحليها إكسسوار من اللون الفضى أعلى الكتف.. مع قصة من الدرابيه الخفيف يضمها إكسسوار آخر من اللون الفضى.

1- من الشيفون الروز الفاتح بأكمام طويلة مفتوحة من الجانب وتطريز بطول الفستان يزيد من أعلى ويقل من أسفل فى خطوط طولية رقيقة. مع درابيه على الصدر يحليه حزام من الستان من نفس اللون.

2- فستان من الشيفون الوردى المبطن بالساتان يحليه تطريز على الرقبة والوسط وخطوط من البليسيه على الصدر..

3- من اللون الوردى الداكن فستان من الشيفون المبطن بالستان مع درابيه على الصدر وحزام عريض مشغول من نفس القماش تحت الصدر يحليه تطريز رقيق من اللون الفضى.

1- فستان من التل الأخضر الداكن المبطن بالساتان يحليه تطريز على الصدر وتحت الوسط وعند مع درابيه على الصدر وحزام رفيع من الستان من اللون الأخضر، يلاحظ التلاعب بين الجزء المبطن والجزء الشفاف ليضفى عليكى أناقة مبهرة.

2- فستان من التل المشغول برسم الوردات الكبيرة ومبطن بالستان الأخضر الداكن حتى أسفل الفستان مع أكمام طويلة. الفستان ضيق من أعلى ويتسع قليلا من أسفل ليبرز رشاقة قوامك.

3- فستان من الشيفون الأخضر الفاتح بأكمام طويلة.. يحليه درابيه على الصدر وتطريز من نفس اللون على طرف الأكمام والوسط حتى أعلى الأرداف.

1- درجة أخرى من الشيفون البنفسجى السيكلامان المبطن بالستان يحليه خطوط درابيه متشابكة على الصدر ويتألق الدرابيه على جانب واحد من الفستان المتسع قليلا من أسفل.

2- فستان من الشيفون البنفسجى الليلكى يحليه كتف واحد على الطراز الرومانى مشغول من الصدر والأكتاف وينساب من منطقة أعلى الوسط إلى اسفل فى اتساع خفيف.

3- فستان من البنفسجى الداكن الشيفون المبطن بالساتان يحليه تطريز بالورورد من نفس اللون على الصدر والوسط وخطوط من التطريز البسيط على الجزء الاسفل من الفستان مع قصات تتسع من أسفل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك