«مشروعك» بجنوب سيناء: 76.5 مليون جنيه إجمالي المشروعات المقدمة للشباب - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 11:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مشروعك» بجنوب سيناء: 76.5 مليون جنيه إجمالي المشروعات المقدمة للشباب

برنامج " مشروعك " بجنوب يحقق مشروعات بقيمة 76.5 مليون جنيه
برنامج " مشروعك " بجنوب يحقق مشروعات بقيمة 76.5 مليون جنيه
جنوب سيناء: رضا الحصري
نشر في: الجمعة 20 يناير 2017 - 3:28 م | آخر تحديث: الجمعة 20 يناير 2017 - 3:28 م
قال محمد عبد الرحمن، مدير عام «مشروعك» بجنوب سيناء، إنه بلغت قيمة المشروعات المقدمة للشباب بالمحافظة 76.5 مليون جنيه بإجمالي 365 مشروعًا.

وأضاف «عبد الرحمن»، عبر تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، أن من أهم إنجازات البرنامج هو المساهمة في إنشاء مخبز استراتيجي بمدينة شرم الشيخ بتمويل 800 ألف جنيه، هذا المخبز الذي يعمل بطاقة 100 ألف رغيف يوميًا، وسوف يتم افتتاحه قريبا بحضور وزير الإسكان.

وأشار إلى أنه تم إنشاء مركز عالمي للألوان بمدينة رأس سدر بتكلفة تصل إلى مليون جنيه، بالإضافة إلى إنشاء مركز للتكنولوجيا يحتوي على عدد من أجهزة الكمبيوتر وشاشات العرض بتكلفة وصلت 3 ملايين جنيه إلى جانب مزرعة العجول بمدينة الطور بتكلفة تتعدي 54 مليون جنيه.

وعن القروض الميسرة التي يقدمها المشروع للشباب بحد أقصى 2 مليون جنيه لإقامة مشروعات صغيرة، أوضح أن إدارة المشروع تسرع في إنجاز كافة الإجراءات الخاصة بالشباب، ولكن البنوك هي التي تأخذ وقت في الإجراءات، لافتا إلى أن "بنك الإسكان والتعمير الفترة التي يستغرقها تتجاوز 3 أشهر لإنهاء الإجراءات وأخيرًا يرفض بدون إبداء أي أسباب، عكس بنك مصر والبنك الأهلي يستغرق وقتًا لا يتجاوز الثلاث أسابيع"، على حد قوله.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك