برشلونة: أبلغنا ديمبيلي بضرورة مغادرة برشلونة في أقرب وقت - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 مايو 2022 2:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. ما هو أفضل مسلسل دراما رمضاني في الموسم الحالي؟








برشلونة: أبلغنا ديمبيلي بضرورة مغادرة برشلونة في أقرب وقت

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 20 يناير 2022 - 12:48 م | آخر تحديث: الخميس 20 يناير 2022 - 12:48 م

حسم برشلونة الإسباني موقف لاعبه الفرنسي عثمان ديمبيلي، من الاستمرار في النادي، بعد المماطلات الأخيرة من اللاعب بشأن تجديد تعاقده.

ووفقًا لصحيفة «ماركا» الإسبانية فإن النادي الكتالوني قرر إبعاد اللاعب وعرضه للبيع في سوق الانتقالات، بعد قرار تشافي هيرنانديز، مدرب البلوجرانا باستبعاد اللاعب عن مباريات الفريق.

استبعد تشافي ديمبيلي من قائمة برشلونة المتجهة لمواجهة أتليتك بلباو في ثمن نهائي كأس الملك، قبل أن يخرج ماتيو أليماني المدير الرياضي بتصريحات تفيد بضرورة رحيل اللاعب عن النادي.

وقال أليماني في تصريحات للقناة الرسمية للنادي ونقلتها صحيفة «ماركا»: «أبلغنا عثمان ديمبيلي بضرورة مغادرة برشلونة في أقرب وقت، بدأنا مفاوضات مع وكلائه منذ خمسة أشهر وتم تقديم عروض مختلفة وفعلنا ما يكفي للاعب لكي يفكر فيما يجب أن يفعله بمستقبله».

وأضاف: «أتوقع أن يرحل ديمبيلي خلال ساعات، أمامنا 11 يوما قبل إغلاق سوق الانتقالات ونفهم أن اللاعب قرر عدم الاستمرار.. ما نريده هو لاعبون ملتزمون ببرشلونة، من أجله ومن أجل النادي عليه المغادرة في أسرع وقت».

وأتم: « عدم استدعائه لمواجهة بلباو قرار يتوافق مع موقف النادي وتسلسل الأحداث، عدم الاستدعاء نتيجة منطقية لمفاوضات انتهت برغبة واضحة للاعب في عدم الاستمرار».

وينتهي تعاقد ديمبيلي مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري، ويرغب اللاعب في التجديد بشروطه أو الرحيل مجانا في الصيف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك