رئيس نادي المصري: مواجهة الأهلي مثل أي مباراة بالدوري - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 3:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس نادي المصري: مواجهة الأهلي مثل أي مباراة بالدوري

عبدالرحمن الهواري
نشر في: السبت 20 فبراير 2016 - 7:41 م | آخر تحديث: السبت 20 فبراير 2016 - 8:06 م

 

يرى سمير حلبية رئيس نادي المصري أن مواجهة الأهلي يوم الثلاثاء المقبل ضمن مؤجلات الأسبوع السابع من الدوري الممتاز، لا تختلف عند الفريق البورسعيدي عن مواجهة الزمالك أو الاسماعيلي وحتى غزل المحلة.

وأشار حلبية إلى أن اللقاء سيكون مثل مواجهة باقي الـ17 فريق بالدوري، وأنه لا ينظر للمباراة بشكل مختلف، وقال:" لا نهتم بالملعب الذي سنلعب عليه، التركيز الأكبر هو تحقيق فوز وحصد ثلاث نقاط، فهذا الأهم".

وتحدث رئيس المصري عن صراع الفريق بالدوري وتحقيقه النتائج الجيدة، فقال: "حاولنا منذ بداية الدوري تجنبنا أي إضرابات أو صراعات داخل النادي تؤثر على اداء الفريق، ونجحنا في ذلك ليحتل الفريق المركز الرابع بالدوري".

وأضاف: "حسام حسن مع جهازه المعاون بذل مجهودًا رائعًا بالإضافة إلى أن اللاعبين لديهم إصرار لإسعاد جماهير بورسعيد، ومن جانبنا فإن الإدارة فنحن نعمل على توفير كل سبل الراحة".

وعلى جانب آخر قال حلبيه إن الهدف من الموسم الحالي هو بناء فريق قوي تحت قيادة حسام حسن، مضيفًا: "أخطط للموسم المقبل بشكل مختلف، سيكون لدينا فريق متكامل، فهذا الموسم هو البداية فقط.

وعن عودة إستاد بورسعيد للمصري، أتم تصريحاته: "العقوبه ستنتهي في 22 أبريل القادم، وسنتسلم الإستاد وسنسعى لتطويره، ومن الموسم المقبل سيتم افتتاحه لاستضافة كافة مباريات الفريق عليه".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك