محافظ القليوبية يوجه بضرورة تخفيض أسعار السلع في سوق بنها - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 1:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القليوبية يوجه بضرورة تخفيض أسعار السلع في سوق بنها

 مصطفى الملاح
نشر في: السبت 20 أبريل 2024 - 5:44 م | آخر تحديث: السبت 20 أبريل 2024 - 5:44 م

 وجه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بضرورة تخفيض أسعار بعض السلع، مُشددًا على ضرورة التزام التجار بوضع هامش ربح عادل يُراعي ظروف المواطنين، ويُخفف من الأعباء المالية عليهم. وجاء ذلك خلال جولة تفقدية مفاجئة، أجراها المحافظ اليوم السبت، لسوق الخضار المركزي بمدينة بنها، يرافقه محمد مرعي رئيس مدينة بنها.

وبدأت الجولة التفقدية بالمرور على مختلف أقسام السوق، حيث حرص المحافظ على المرور بين محلات التجار، مطلعًا على تنوع المعروض من خضار وفواكه بكميات وفيرة تلبي احتياجات المواطنين.

وتخلل الجولة لقاءات مُثمرة مع عدد من أصحاب المحلات والباعة، حيث استمع "الهجان"، إلى بعض مشاكلهم المتعلقة بالعمل وظروف السوق، مبديا تفهمه الكامل للتحديات التي تواجههم، مؤكدًا حرصه الدائم على دعمهم وتذليل كل العقبات التي تعترض سير العمل.

وأشار إلى أن الدولة، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، تعمل جاهدة على اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة للسيطرة على الأسعار ومنع الاحتكار، حفاظًا على استقرار الأوضاع المعيشية للمواطنين وتحقيق التوازن في السوق.

وأكد المحافظ استمرار الجهود الرقابية على الأسواق لِضمان التزام التجار بتطبيق التعليمات الصادرة بهذا الشأن، مُشددًا على أنه لن يتهاون مع أي مُخالفات أو مُمارسات احتكارية تُهدد استقرار السوق أو تُثقل كاهل المواطنين.

ووجه في ختام الجولة رسالة طمأنة للمواطنين، مؤكداً أن الدولة تولي اهتمامًا بالغًا بِتوفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة تُلبي احتياجاتهم، وأنها تعمل جاهدة على اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لِضمان استقرار الأسواق ومنع الاحتكار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك