حملة لرفع الإشغالات والمعوقات بشوارع شبين القناطر - بوابة الشروق
السبت 25 مايو 2024 11:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حملة لرفع الإشغالات والمعوقات بشوارع شبين القناطر

مصطفى الملاح
نشر في: السبت 20 أبريل 2024 - 8:06 م | آخر تحديث: السبت 20 أبريل 2024 - 8:07 م

شنت الأجهزة الرقابية بمركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية، اليوم السبت، حملة لرفع الإشغالات والمخالفات والمعوقات بشوارع المدينة برئاسة طلال ربيع نائب رئيس المركز والمدينة والنقيب إبراهيم شحاتة مدير وحدة مرافق شبين وأفراد الوحدة، والأجهزة التنفيذية بالمجلس.

يأتي ذلك تنفيذاً لتعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، وتوجيهات خالد حامد العرفي رئيس مركز ومدينة شبين القناطر، بالتصدي لجميع أنواع المخالفات والتعديات وردع المخالفين واتخاذ أقصى درجات الحزم وتطبيق القوانين ضد المخالفات وخاصة ظاهرة الإشغالات.

وأكد رئيس المركز والمدينة، في بيان اليوم، أن الحملات مستمرة للقضاء على ظاهرة الاشغالات والزام الجميع بالقانون وانه لا تهاون مع المخالفات والتصدى لها بكل حزم لحين عودة الانضباط بشوارع المدينة على مدار اليوم، بمشاركة معدات الحملة الميكانيكية بمجلس المدينة.

وأشار إلى أن الحملة قامت بالمرور بشارع النفق وأمام بنك مصر الجديد ومنطقة المرور وأمام مركز الشرطة، وأمام الإدارة الزراعية، وشارع حسين رشدي، وميدان المحطة، حيث تم مصادرة المضبوطات والتحفظ عليها بمخازن المجلس.

كما تم المرور على الطريق العام وشوارع المدينة والتى يتم التعدى عليها من الباعة الجائلين، واستغلال المساحات بالشارع وتعطيل وإعاقة حركة السير والمرور بالشارع العام.

من جانبه، شدد نائب رئيس المركز والمدينة على المخالفين بعدم إعاقة حركة السير والمرور بشارع العام، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين طبقا لقانون الإشغالات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك