عمرو أديب: فريد الديب أكد ظهور «العادلي» صباح جلسة النقض - بوابة الشروق
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 6:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

عمرو أديب: فريد الديب أكد ظهور «العادلي» صباح جلسة النقض

أحمد العيسوي
نشر في: السبت 20 مايو 2017 - 11:09 م | آخر تحديث: السبت 20 مايو 2017 - 11:09 م
قال الإعلامي عمرو أديب، إنه أجرى حوارًا مع المحامي فريد الديب، دفاع حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، والهارب من تنفيذ حكم قضائي بالحبس، أكد فيه «الديب» أن «العادلي» لم يكن تحت حراسة الشرطة أثناء خضوعه للحراسة الجبرية، وأن ما يتردد حول استدعاء الحراسة للتحقيق معهم في واقعة الهرب ليس صحيحًا.

وأضاف «أديب»، خلال تقديمه برنامج «كل يوم»، المذاع عبر فضائية «ON E»، مساء السبت، أن «الديب» أكد أن حبيب العادلي، سيظهر صباح اليوم الذي سيتم فيه عقد جلسه نقض الحكم، مشيرًا إلى حديث «الديب» عن أن المحامين ينصحون وكلائهم بعدم تسليم أنفسهم في حالة نقض الحكم الصادر ضدهم.

وأوضح أن «الديب» أقسم على عدم معرفته بمكان تواجد حبيب العادلي، في الوقت الحالي، إلا أنه لم يسافر خارج مصر، متابعًا: «هو يرى أن "العادلي" ليس هاربًا، لأن الهارب هو من يتم القبض عليه ثم يهرب، أما هذه الحالة فهي عدم تنفيذ حكم».

وأشار إلى عدم وجود حراسة من الشرطة على المحكم عليهم بالإقامة الجبرية، إلا أذا نطق القاضي بذلك، موضحًا أن الحكم الصادر بحق «العادلي» لم يكن به إقامته تحت حراسة الشرطة.

وكانت وزارة الداخلية، وجهت خطابًا رسميًا للنيابة العامة، يفيد بعدم وجود حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، في منزله بعد ذهاب دورية أمنية للقبض عليه تنفيذًا لأمر النيابة، وأنه جار البحث عليه.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك