بيكر: سأحكي لأحفادي عن «الريمونتادا» أمام برشلونة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بيكر: سأحكي لأحفادي عن «الريمونتادا» أمام برشلونة

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 20 مايو 2019 - 12:44 م | آخر تحديث: الإثنين 20 مايو 2019 - 12:44 م

أكد البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، أنه يتمنى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، رفقة فريقه خلال مواجهة توتنهام في النهائي، على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية، مدريد، في الأول من يونيو المقبل.

وقال الحارس البرازيلي في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي، عن مباراة إياب الدور نصف النهائي أمام برشلونة: «هذه اليلة ستظل في ذاكرتي طوال حياتي، سوف أقُص هذه الحكاية الرائعة على أبنائي وأحفادي، وهدفنا هو الفوز بالبطولة بالتأكيد، وأتمنى أن نتوج باللقب في النهاية».

وعن اللعب في أجواء الأنفيلد، قال بيكر: «إنه أمر رائع للغاية، لقد لعبت في أنفيلد ضد ليفربول ولمست بنفسي القوة التي يستمدها لاعبو ليفربول من الجماهير، مواجهة ليفربول في آنفيلد دائمًا ما تكون صعبة على أي فريق، لأن كل من يأتي إلى هنا يلعب تحت ضغط كبير».

وأضاف حارس المنتخب البرازيلي: «الآن، بعد أن أصبحت لاعبًا في الفريق، عشت مع زملائي ومع الجماهير لحظات لا تُنسى، خاصة التأهل إلى نهائي دوري الأبطال بالطريقة التي حدثت بعد العودة التاريخية أمام برشلونة، لقد قمنا بعمل كبير وتلقينا دعمًا لا مثيل له من جماهيرنا؛ كانت ليلة استثنائية».

وتابع: «أعتقد أن أي شئ يمكن أن يغير من مجرى الأحداث في دقيقة أو حتى ثانية واحدة فقط، لا شك أن ذلك التصدي أمام نابولي كان محوريًا في تحديد النتيجة النهائية، ويُمكن اعتباره بمثابة هدف ثان لليفربول في المباراة».

وأتم: «الفضل لا يعود لي وحدي، فلقد قام زملائي بعمل كبير أيضًا وأدوا ما عليهم على أكمل وجه، وهذا ما يجعل الأمر رائعًا، جميعهم لاعبون رائعون».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك