فيديو.. أحمد وفيق: مشاركتي في «الاختيار» واجبي كمصري قبل أن أكون فنانا - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. أحمد وفيق: مشاركتي في «الاختيار» واجبي كمصري قبل أن أكون فنانا

هديل هلال
نشر في: الأربعاء 20 مايو 2020 - 1:48 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 مايو 2020 - 1:48 م

قال الفنان أحمد وفيق، إن مشاركته بمسلسل «الاختيار» واجب عليه كمصري قبل أن يكون فنانًا، مؤكدًا أن المشاركة بعمل وطني شيء مشرف يُكتب في تاريخ كل من شارك به.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لجولة أخبار «الآن»، المذاعة عبر فضائية «إكسترا نيوز»، صباح الأربعاء، أنه لم يمانع تقديم دور عسكري أو ضابط بالجيش عندما تواصل معه المخرج بيتر ميمي والفنان أمير كرارة؛ للمشاركة في العمل، قائلًا إنه قدم دور المقدم مدحت الحنفي، قائد الكتيبة 103.

ولفت إلى أنه تمنى تقديم أعمال وطنية؛ لأنها تدعم وتزيد من حب الوطن، وتكرم وتشرف رمز من رموز مصر وأحد شهدائها الشهيد أحمد المنسي، متابعًا: «نقدم سيرة المنسي ونتحدث عن كل الشهداء الذين ضحوا من أجل الدولة».

وذكر أن بعض الممثلين طلبوا المشاركة في هذا العمل؛ للإضافة في تاريخهم الفني، مشيدًا بالفنان كريم العمري الذي يمتلك وجهًا محبوبًا ولديه حضور على الشاشة.

وعن الفنان الشاب كريم العمري، قال وفيق: «فنان مبشر بشكل كبير، وشيء ملفت لمن يعمل معه».

يُذكر أن مسلسل «الاختيار» يجسد شخصية وسيرة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين «مربع البرث»، بمدينة رفح المصرية في 7 يوليو 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

المسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج تامر مرسى، وبطولة الفنان أمير كرارة، والفنان أحمد العوضي، ويعرض عبر الشاشات المختلفة خلال شهر رمضان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك