هاني شاكر: لابد من عودة حصة الموسيقى للمدارس - بوابة الشروق
الإثنين 9 ديسمبر 2019 2:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

هاني شاكر: لابد من عودة حصة الموسيقى للمدارس

علاءشبل
نشر فى : السبت 20 يوليه 2019 - 10:30 م | آخر تحديث : السبت 20 يوليه 2019 - 10:30 م

قال الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين الحالي والمرشح على مقعد نقيب الموسيقيين في الانتخابات المقبلة، إن "خدمة الموسيقيين واجب وطني ودور رئيسي سواء كنت نقيبًا أو أحد الموسيقيين ولم ولن أتخلى عنهم".

وأضاف شاكر في تصريحات صحفية اليوم السبت، إن على رأس أولوياته العمل على عودة حصة الموسيقى بجميع المدارس من خلال التواصل المستمر مع وزير التربية والتعليم، مؤكدًا أن هناك تواصل دائمًا على مدار الفترة السابقة، وتم إنجاز العديد من الإنجازات ومطالب الموسيقيين.

وتابع: "سنعمل خلال الفترة المقبلة على تفعيل دور لجنة الإسكان وتوفير شقق المستحقين من أعضاء الجمعية العمومية"، لافتًا إلى أن هناك تفعيلًا رئيسيًا لدور اللجنة الصحية لرعاية جميع الموسيقيين بما يضمن لهم حياة كريمة.

واحتفل أعضاء النقابة بتقطيع التورتة ابتهاجًا بوجود أمير الغناء العربي.

كان أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر، قد حضر اجتماع أعضاء الجمعية العمومية بمدينة طنطا وسط المئات من أعضاء النقابة العامة للموسيقيين في أول جولاته الانتخابية على مقعد نقيب الموسيقيين.

واستقبل أعضاء الجمعية العمومية بالغربية ومنهم النقيب أشرف الشهداوي، وإبراهيم العاطفي، سكرتير النقابة، ومصطفي الغربالي رئيس لجنة العمل، وأمين الجيزاوي وكيل لجنة عمل وإبراهيم الجمل خدمات وخالد أبو إسماعيل أمين صندوق، ويوسف سباق، وكيل أول النقابة وأعضاء الجمعية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك