الأرصاد تعلن توقعاتها لحالة الطقس للأيام الستة المقبلة: حرارة ورطوبة وأمطار - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأرصاد تعلن توقعاتها لحالة الطقس للأيام الستة المقبلة: حرارة ورطوبة وأمطار

أحمد علاء
نشر في: الثلاثاء 20 يوليه 2021 - 3:16 م | آخر تحديث: الثلاثاء 20 يوليه 2021 - 3:16 م

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تنبؤاتها للحالة الجوية التي تسود على محافظات الجمهورية، خلال الأيام الستة المقبلة "من الأربعاء إلى الاثنين"، بحسب بيان مفصل أصدرته الهيئة.

• الأربعاء 21 يوليو

يسود نهارًا، طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، بينما ليلًا يسود طقس معتدل الحرارة ورطب على مختلف أنحاء الجمهورية.

وتنشط حركة الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، مع فرص هطول أمطار خفيفة على مناطق من أقصى جنوب البلاد "حلابيب - شلاتين - أبو سمبل" على فترات متقطعة.

• الخميس 22 يوليو

من المتوقع أن يسود نهارًا طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بينما يكون الطقس - ليلًا - رطبًا ومعتدل الحرارة على مختلف الأنحاء.

كما تنشط حركة الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، مع فرص هطول أمطار خفيفة على مناطق من أقصى جنوب البلاد "حلابيب - شلاتين - أبو سمبل" على فترات متقطعة.

• الجمعة 23 يوليو

خلال ساعات النهار، يسود طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري، يكون مائلًا للحرارة ورطبًا على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، بينما في ساعات الليل يسود طقس معتدل الحرارة رطب على سائر الأنحاء.

وتنشط حركة الرياح على مناطق من الوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، مع فرص هطول أمطار خفيفة على مناطق من أقصى جنوب البلاد "حلابيب - شلاتين - أبو سمبل" على فترات متقطعة.

• السبت 24 يوليو

نهارًا، يسود طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بينما ليلًا يكون الطقس معتدل الحرارة ورطبًا على كل الأنحاء.

وتنشط الرياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

• الأحد 25 يوليو

يسود طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد نهارًا، ويسود طقس معتدل الحرارة رطب على كافة الأنحاء.

وتنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الغربية على فترات متقطعة.

• الاثنين 26 يوليو

يسود طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب صعيد نهارًا، بينما يكون الطقس ليلًا معتدل الحرارة رطبًا على كل الأنحاء.

كما تنشط حركة الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، على فترات متقطعة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك