صلاح يكشف رسالة كلوب للاعبي ليفربول.. ويحدد طريقة الفوز بالبريميرليج - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 11:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعدما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن ترشيح 5 أسماء لتدريب المنتخب .. من تختار؟



صلاح يكشف رسالة كلوب للاعبي ليفربول.. ويحدد طريقة الفوز بالبريميرليج

أحمد المقدم
نشر فى : الثلاثاء 20 أغسطس 2019 - 8:42 م | آخر تحديث : الثلاثاء 20 أغسطس 2019 - 9:25 م

أبان محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، عن رسالة المدرب الألماني يورجن كلوب للفريق، قبل بداية الموسم الجديد، كاشفا النقاب عن رأيه في كيفية تتويج الريدز بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال صلاح في تصريحات تلفزيونية، اختص بها شبكة "CNN" الأمريكية "كلوب طالبنا بمواصلة العمل الجاد، ومحاولة الفوز بلقب جديد. أخبرنا بأننا يجب أن نعمل بجد أكثر، بالمقارنة حتى مع الموسم الماضي".

وأضاف "طالبنا بأهمية التحلي بالتواضع. دوري أبطال أوروبا قد انتهى، كان هذا في الموسم الماضي، ولذلك علينا بنسيان الأمر، هو (كلوب) طلب منا القتال على الألقاب مرة أخرى هذا الموسم".

وبسؤاله عن خسارة ليفربول للقب الدوري الإنجليزي الممتاز، في الموسم الماضي، بفارق نقطة واحدة عن البطل مانشستر سيتي، ومدى جاهزية ممثلي مقاطعة الميرسيسايد للمنافسة على لقب البريمرليج أجاب صلاح قائلا "لقد نافسنا مانشستر سيتي. أعتقد بأن كلا الفريقين على مسافة واحدة من القوة في الوقت الراهن، لذلك يجب علينا التركيز على مبارياتنا، وليس مبارياتهم. يجب أن نسعى لتحقيق الفوز في كل مباراة قدر الإمكان، حينها ستكون الأمور على ما يُرام".

واختتم "ستكون الأمور على ما يُرام، مثلما كانت عليه بالموسم الماضي، حيث خسرنا مباراة واحدة، فقط مباراة واحدة. هذا الموسم، يجب أن نركز على أنفسنا، من أجل تفادي الخسارة في أية مباراة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك